منتديات الإسلام اليوم  
   

العودة   منتديات الإسلام اليوم > منتدى الإبداع الفكري > العــــــام

العــــــام باحة شاسعة يحدها الأفق، لتسع آراءكم وأطروحاتكم وحواراتكم، التي لم تسعفها المنتديات الأخرى ..

اللإئحة التنظيمية
عدد الضغطات : 2,615
مواضيع مميزة
■  كتاب مذاهب فكرية معاصرة   ■  كل يوم حديث من أحاديث الاربعين النووية   ■  كتاب اتدارسه معكم الحلقة 1   ■  من أقوال الصالحين 1   ■  اسئلة لفضيلة الشيخ سلمان العودة   ■  من 1ل 3 اكتب 5 حاجات جنبك   ■  برنامج مسافر مع القران  

إضافة رد
 
ارتباط ذو صلة أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2010, 05:39 AM   #1 (الرابط)
موقوف
افتراضي [ دولة العراق الاسلامية ] سخرية من عقول المسلمين ام غير ذلك ؟؟؟



وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الارض قالوا : دولة العراق الاسلامية !

***
شعار كاذب من اقبح ما رات عيني حتى اليوم من شعارات وجملة لا اتردد في وصف من كتبها بانه @@@ واقول له لعنة الله عليك وعلى من علمك وتعمل لديه وارجوا من الله تعالى ان يجعل قطع يديك وسمل عينيك على يدي انا قريبا باذن الله يا عدو الله .


*****
اعلن كما سمعتم و تسمعون وكما ترون في قنوات الاستح/مار الناطقة بالعربية " الجزيرة والعبرية وغيرهم وكل مواقع الاجرام الانترننيتي الشقيقة" بل وهنا ايضا عن شيئ اسمه [ دولة العراق الاسلامية ] السنة الماضية/ 2006 / وعلى السكت طبعا . !!!
ومن البديهي هنا للمقارنة اننا نجمع اليوم على ان ما يسمى الان ب" الحكومة الفلسطينية " التي اعلن قبل قليل عن اعضائها في غزة هي [ إدارة امر واقع ] اي ادارة حكم ذاتي تحت الاحتلال اليهودي المباشرة!!!! واي انسان يقول غير ذلك ؟! لانظن ان براسه ذرة عقل اولا !!! قبل ان نقول انه ليس مسلم بالاصل او غير ذلك ! لان " يهود " : هم من يسيطر تماما على السماء والارض والبحر !
ولذلك ايضا : فان مجرد تسميتها بلفظ " دولة " هو فحش بالغ بالعقل اولا ... ولانظن ان احدا من اهلنا في الداخل "الاسرى جميعا الواقعين تحت الاحتلال قبل وبعد 48 و حتى الساعة " يحق له او حتى يخطر بباله اصلا ان يطلق عليها اسم دولة !
ولايمكن لاحد ان يعترض على تسمية الواقع ب " سلطة الاحتلال اليهودي " رغم ان هذه السلطة واعضاءها كلهم معروفين بدون استثناء سواء احترمناهم او ( احتقرناهم ) لافرق !!!!
يعني كلهم معروف وصاحب ارشيف معلوم للناس.... وليسوا "مجاهدي كيبورد " قطعا ...ومع ذلك كله نسميهم : بحسب الواقع طبعا وليس بالاحلام المشروعة : " إدارة" جزء من فلسطين المحتلة ! ( توافق او لا توافق جاءت بهم او فرضتهم او سمحت لهم او اخترعتهم ...او ,,,,, لايهم ) سلطة الاحتلال اليهودي الغاصبة .!
السؤال هنا : نريد ان نطرحه عليكم بخصوص ما يسمى الان في صفحات الانترنت وبعض الصحف التابة لجهاز الحرب السيكولوجية للاستح/مار الصليبي الجديد طبعا : ب "دولة العراق الاسلامية" !


@ اين هي [ دولة ] :[ العراق] [ الاسلامية] ! الان ؟؟؟ على الارض ام في مواقع الانترنت الافتراضية ؟؟؟
@ لماذا تمت تسميتها ب [ دولة] اصلا ؟؟؟ وليس/ [ إمارة] مثلا مثل ط امارةعلى الاقل مثل [ امارة الحشاشين طالبان ]
@ من اطلق هذا الاسم عليها ؟؟؟وهل الاسم هذا : صحيح عقلا / شرعا / سياسة ؟؟؟ (راجعوا في ذاكرتكم وفي صفحات الاجرام الانترنيتي وفي ارشيف قناتهم " الجزيرة " من ضع الاسم الخبيث هذا وروجه اول مرة لتعلموا كل التفاصيل المهمة عنها )

@ ماهي مقومات الدولة اصلا ؟؟؟
@ ما هي حدودها ؟؟؟ ( رغم اننا لانعترف بحدود سياسية ثابتة لدولة الخلافة )
@ ما هي مواردها ومن يمولها ؟؟؟
@ من هم قيادتها ووزرائها ؟؟؟

ملاحظة :
( لا نريد اسماء وهمية بل وجوه حقيقية بتواريخ مواليد وصور وارشيف سياسي سابق معروف للناس في العراق على الاقل : وليست الاسماء المستعارة هذه والتي نعتبرها مسخرة بدون تردد ولا اسف ابدا هي واصحابها جميعا : مثل المصري الذي تحول للمهاجر , ثم بعد ذلك للشمري ثم للبغدادي ثم للحسيني ونعتقد ان السلسلة لن تنقطع ( بصري , كردي , كربلائي , عنزي , رمادي , شاوي , دليمي , جبوري ) ! اذا بقي الحال على ما نعلم والله احكم واعلم !
@ ما هو دستورها ؟؟؟
@ ما هي البقاع التي تسيطر عليها فعليا ؟؟؟ ( لانسال عن شوارع بل عن مدن او اقليم طبعا !)

@ هل الموضوع كله بالاصل : مسرحية فاشلة من اختراع عباقرة الاحتلال نفسه او بعض دول الجوار و خداع لئيم خبيث متعمد للناس (داخل وخارج العراق ) ؟؟؟

علما انه :

قوات الاحتلال الامريكي والبريطاني وبقية المشاركين في القوات الصليبية من الدول الاخرى واخرها جورجيا التي ارسلت 2000 جندي اضافي وبوش الذي اعلن عن ارسال 4500 جندي نظامي جديد غير قوات المرتزقة التي تتدفق بلا انقطاع عليه بل وعلى دول الجوار ايضا وخاصة ( سورية , الاردن , السعودية , ايران ) مثلا تسيطر على جميع انحاء العراق بلا استثناء ابدا (ان لم نقل على جواره ايضا ) ولهم فيه الان خمس قواعد عسكرية ضخمة جدا ثابتة ولا يمكن ضربها بالاسلحة المتوفرة بايد الناس حاليا ....ولم يضربها حد باي سلاح بعد لانها محمية بقوة وبصرامة (جيو استراتيجي / عسكري) ( اربعة لامريكا موزعة من الشمال للجنوب وواحدة فقط لبريطانية في البصرة ) (دعك من عشرات القواعد والمطارات القديمة للنظام البائد والتي اعيد فتحها والجديد الذي انشاته قوات الاحتلال ايضا لضرورات البقاء لنهاية الربع الحالي من هذا القرن على احسن تقدير ) ...ونسجل ابدا يعني حتى الاقليم الكردي الذي تحميه قوة ذاتية مستقلة حتى عن حكومة المالكي بقوة قدرها 70,000 جندي من البيشمركة وقوات طالباني بشكل رئيسي الان وعدد اخر تابع للحزب الاسلامي / الملا عبد العزيز وحزب العمال الكردستاني الشيوعي / آبو ! لانضيف هنا قوات المخابرات والامن والشرطة وغير ذلك في اقليم كرستان المنفصل عمليا عن العراق والموجود اسميا في حكومة الاحتلال الصليبي و التي يراسها " مام " جلال طالباني نفسه .
وكما نوضح ايضا لجميع المسلمين شقا من بعض الاسئلة هنا ودور الاجهزة الامنية الاجرامية في تشويه الجهاد وضرب فكرة الخلافة في اذهان العالم لا في اذهان المسلمين فقط ونضع نموذجا لذلك :




هذا المجرم الجاسوس المفضوح بعمالته لاجهزة المخابرت السورية علانية بين الناس ( آصف شوكت مباشرة ومحمد ناصيف ) ( اختفى قبل حوالي عام من الان ولايزال وهنام من يترصده ليقطعه اربا اربا ) و قام بانكر الادوار في التغرير بهم خدمة " لمن صنعه لهذه الغاية خاصة " : نموذج بسيط لاستح/مار شباب الامة المخلص والغدر به (نكتب عن معرفة ودم لنا في الامر ) وكنا اول من اشار لدوره الاجرامي في الاعلام الاسلامي كما اشرنا لسواه من المجرمين ودعونا لقتلهم واصحابهم وعلانية وعلى راسهم ايمن الظواهري والمجرمين ابو قتادة وابو بصير في لندن وكل اصحاب مفكرة الكفر بدون استثناء ابدا وكل ناقل عنها الا محاربا واصحاب موقع [ العقاب ] وعلى راسهم عدو الله مديره [ خ . س ] المكنى ب [ ابويوسف ] على والديه واصحابه لعنة الله ,,, ولو كنا نعلم علم اليقين ان " لعطا ابو الرشتة" اي [علاقة حزبية تنظيمية ] بالموقع او به .... لما تورعنا لحظة عن الدعوة والعمل ايضا لقطع رقبته امام الناس واقامة حد الحرابة عليه في لبنان ... وكل من يتبعه فيه ايضا ان مكننا الله منه والذي لانعترف به على وجه القطع بطبيعة الحال ونعتبره كما هو واقعه الحقيقي [ بغل مركوب ] من قبل " عصابة الخليل " التي باعت الحزب لاجهزة الاستخبارات المحلية والخارجية (اسماؤهم معروفة لدى من يهمهم الامر من خيرة رجال الحزب في العالم ) و التي نبيح دماء اعضائها علانية وهم اقل من عشرة للناس جميعا في الخليل وخارجها ) وكذلك مجموعة المجرمين الخونة الذين وظفتهم اجهزة MI5 ودستهم بكل دقة بمعرفة او جهل السفيه محمد المسعري في موقعه المسمى ب [ التجديد الاسلا مي ]


وتحول بعد صفقته مع المخابرات البريطانية علانية الى ( التجديد الشيطاني ) (كل من يكتب في صفحتة هذه هم من اعضاء الجهاد الانترنيتي وخبراء في الاجرام والغدر بالاسلام واهله ومباحة دماؤهم لكل قادر ولكل من يعرفهم ونقول له ولهم عليكم لعنة الله في الدنيا والاخرة ان شاء الله ونرجوه ان يظهركم ويفضحكم امام امة محمد اجمع ويجعل قطع ايديكم وارجلكم من خلاف على ايدينا باذن الله قريبا ...ونقول له قبح الله وجهك وانصارك في الموقع يا مسعري وحشرك على نياتك وجمعك مع من يركبونك في عقر جهنم ان شاء الله


والامر نفسه مع الخونة المجرمين العملاء هؤلاء : اسامة بن لا/ دين مقبور وعظامة اصبحت مكاحل والحشاش الجديد داد اشد خبثا من اسلافه وهو كاذب دجال عليه وعلى موفق زيدان لعنة الله الى يوم الدين ... ايمن الظواهري" و عمر محمود عثمان "ابو قتادة " وعبد القادر مصطفى حليمة" ابو بصير " ومصطفى ست مريم" ابو مصعب السوري" عصام البرقاوي " ابو محمد المقدسي .. و" وحذيفة عزام , ياسر السري" واسامة السباعي, وحامد العلي ومنتصر الزيات و عضو الاستخبارات السعودية المجرم اللعين : صويان الهاجري ( صاحب موقع الجريمة ضد الامة الذي صدر مطلع 2003 مفكرة الاسلام وهو في الحقيقة مفكرة الشيطان لعنه الله ومن ساعده ونقل حرفا عنه ) , ,, غيرهم بدرجة اقل , كرؤوس للغدر والاجرام والعمالة للكفر مباشرة وهؤلاء نعتبردماءهم واموالهم واعراضهم و [ اتباعهم ] ومن دعا لهم او سكت عنهم من الاعلاميين او السياسيين ( مسلمين ومسيحيين او لاديينيين ) .. مباحة لكل الناس حتى قيامة الساعة ...


واخرهم اليوم : المجرم الخبيث اللعين الخائن العميل الشاوي عبد الستار ابو ريشة في الانبار الذي يقوم بالدور الاخير في القضاء على المجاهدين الاخيار والذي نعتبره اخر ادوات امريكا في القضاء على اخوتنا المجاهدين المخلصين الحقيقيين تماما كما جرى في مجزرة الفلوجة الاولى بحجة " الجاسوس المجرم الزرقاوي" كما كان يقوم بالدور نفسه الجاسوس الخدوم للبطيخي وخلفة البخيت ثم محمد الدهني اخيرا المدعو بابو مصعب الخلايلة عليه وعلى اصحابه وكل من عرفه حيا وميتا لعنة الله في الدنيا والاخرة وعلى عائلته اجمع و على كل من سانده باي شكل من الاشكال داخل العراق وخارجه وصنع الدعاية له بين المسلمين ....
(نترك هنا الشق الاخر في الاجرام والعمالة للقوات الاستح/مارية وخاصة راسهم اللعين النجس الخائن السيستاني واتباعه من مجرمي ايران من عبد العزيز الحكيم ,وغيره من اصحاب المليشات السوداء اوالذين اخترقوا جيش المهدي بمعرفة العميل الاعمى مقتدى الصدر نفسه وكذلك الخونة المقابلين لهم وخاصة اعضاء الاخوان المجرمين في العراق من اتباع ما يسمى ب" الحزب الاسلامي "وزعيمهم السابق الخائن محسن عبد الحميد واللاحق طارق الهاشمي وشيعتهم فهم خونة لادية فيهم ولا في اتباعهم على الاطلاق قبل زوال الاحتلال وبعده )

ون كان هناك من حرف فهي اننا ندعوا لقتل كل انسان يستخدم كلمة سني او شيعي في اي بيان سياسي من اهل العراق تحديدا ويؤيد او يسكت عن توجيه طلقة واحدة ضد اي مسلم فيه ايا كان مذهبه وندعوا لفرمه حيا سواء كان داخل او خارج العراق وباثر رجعي ايضا ونقول لكل من اطلق رصاصة على المسلمين او فجرة سيارة فيهم ليلعن الله انسانا سكت مجرد السكوت عنكم - (حاكما كان او محكوما وبخاصة عملاء الشيطان الذين تعلمون تصنيفاتنا لهم بالحرف الواحد وبالاسماء الشخصية المحددة بدقة ) - وليجعل الفضيحة في اهله ويجعل الله له عقابا في الدنيا لايكون لغيره من الناس ان شاء الله ويحكمنا الله به في ساعة قريبة ان شاء الله

___________
ابو نعيم
حركة المستضعفين في الارض
المانية الموحدة
24/3/2007


التعديل الأخير تم بواسطة مجاهد متقاعد ; 07-11-2010 الساعة 06:02 AM
مجاهد متقاعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2010, 09:20 AM   #2 (الرابط)
موقوف
افتراضي الهلال الشيعي : فتنة يهودية بين المسلمين اطلقها 2004 عبد الله الثاني !

الهلال الشيعي : فتنة يهودية بين المسلمين اطلقها 2004 عبد الله الثاني !



الفتن بين المسلمين منذ الازل : صناعة يهودية خالصة !!!




الهلال الشيعي - Shi'ite Crescent

فكرة الهلال الشيعي خرجت للعالم كلفظ ومصلح سياسي ثم اعلامي لاول مرة بلسان عبد الله بن الحسين بن طلال في الشهر الاخير من العام 2004 خلال زيارته لواشنطن حيث اعلن عن الفكرة والمصطلح السياسي لاول مرة بشكل عالمي في لقاءات صحفية مع جرائد امريكا وفضائياتها وخاصة الواشنطن بوست والنيويورك تايمز جريدة اليهود الاقوى امريكيا وعالمياحيث عبر خلال اللقاء الذي جرى في احلك فترات الحرب والفتنة المذهبية ووسط عشرات المجازر الاجرامية الارهابية التي كانت تجري في الساحة العراقية برعاية العدوين اللدودين المتحالفين فيه !الامريكان والبريطان ومرتزقة الطرفين وبقية المجرمين الاخرين التابعين لاستخبارات دول جوار العراق جميعا بدون استثناء من الخدم والحشم والمجرمين حتى هذه اللحظة بل حتى وقت غير معروف قادم ايضا وكان المصلح هذأ كما شرحه عميل بريطانية ويهود عبد الله الثاني للواشنطن بوست انطلاقا من تعريفه لخط الانكسار او التصدع المذهبي الممتد من بيروت الى بومباي
( ينبغي ان نشير الى ان الفتنة المذهبية في باكستان والتي تعود الى مطلع الثمانينات تقريبا حين بدات عمليات تفجير القنابل في المساجد في كراتشي وغيرها وصنعت ما يدعى ب جيش محمد وجيش الصحابة وغيرهم لتنفيذ اجرام على المساجد الشيعية تحديدا وانتجت بالمقابل مجرمين شيعة ايضا تولوا مهمة الجانب الاخر للفتنة باسماء مختلفة لتولي علميات الرد الاجرامي نفسها وما تزال سارية المفعول حتى الان وربما الى وقت طويل قادم و تقف ورائها بريطانية تحديدا وتستخدمها امريكا في اذلال النظام الخياني التابع لها في اسلام اباد وجعله مرتبطا بقرارتها مصيريا في تعاون وتنافس لانعرف شرا واخبث منه بين بريطانية وامريكا )!


" ... the fault line between Shias and Sunnis goes from Beirut all the way to Bombay and it’s a catastrophic subject to play with."


Wednesday, December 8, 2004







ولكن ما ان عاد العميل المعروف ابا عن جد لبريطانية ويهود الى مقره في عمان حتى قام بتحوير خطابه نفسه الذي القاه كما وضعنا نصه اعلاه وبصوته نفسه الى الهدف الحقيقي منه و تقزيم محور الخلاف المذهبي المزعوم هذا والهمي طبعا والذي تحركه عمليا بريطانيا الخبيثة الد اعداء الاسلام في التاريخ كله . حوره من مساحته الاولى المزعومة : بيروت الى بومباي الى نصفه تقريبا !!! خلال اسبوع واحد فقط ...بمجرد عودته من واشنطن , لانه الغاية اصلا واعلن ان الهلال الشيعي الخبيث هذا يمتد فقط من بيروت الى طهران وذلك في تبرير منه و لتعميم مخاوفه الحقيقية من انهيار النظام والعرش الواهن الذي تسلمه والد جده من بريطانيه ويهود ثمنا لخيانة الامة وخيانة الخلافة العثمانية والذي صنعته بريطانية بعد اصدارها وعد بلفور 1917 وجد ليكون اسفنجة سياسية تمتص التفاعلات الناجمة عن صناعة كيان يهودي مسخ في غربي نهر الاردن والمنطقة التي تعرف الان باسم فلسطين والتي تم قطع جزء منها سموه بالضفة الغربية لم يسمع احد البشر في التاريخ كله بها وضمته لشرقي الاردن وشكلت منه مملكة هاشمية ! وكان المخطط هذا معروفا لجده عبد الله تماما كما كان على علم مسبق باتفاقية سايكس / بيكو 1915 قبل ان يعرفها كل العرب جميعا وقبل ان يعرفها حتى والده غيرالشريف حسين ( الخائن وصاحب رصاصة الخيانة في ما عرف باسم دجلا وتاريخيا الثورة العربية الكبرى " ضد الخلافة والتي اطلقها من المدينة المنورة بامر بريطاني فهي لم تكون ثورة ولا عربية ولا كبرى بل مؤامرة بريطانية / فرنسية كبرى اعد لها عمليا على الارض Lawrence of Arabia‏ رجل الاستخبارات البريطاني المعروف بلورنس البدو الذي نجح بجمع المئات حوله من عربان الحويطات وغيرهم من بدو شرقي النهر الخونة وازعرهم اللعين المعروف عودة بو تايه الذي خان الامة مقابل حفنة دنانير ذهبية فعها له لورنس لينطلق امام الجيش البريطاني القادم من غربي قناة السويس لاحتلال القدس ودمشق وصولا حتى حلب ما بين 1917 و1918 ) والذي قضى نحبه طريدا ذليلا وحيدا في قبرص كما قضى جده طلال نحبه في استانبول بنفس الطريقة حين حاول الاعتراض على الانجليز ومصائبهم شرقي النهر وغربيه واطلق رصاصة اباء على الحاكم الحقيقي للاردن البريطاني الشاذ كلوب باشا Sir John Bagot Glubb‏ اصابته في حنكه فلقلب بين العرب في الاردن ب ابوحنيك بعدها للدلالة على الاصابة التي اخترقت حنكه ! وللسخرية منه وهو الذي دبر اشاعة اصابته بالجنون مع عملاء بريطانية الملتفين حوله من كبار رجال الماسونية المعروفين في الاردن الذين طوبهم في خدمة الصهيونية زعيم محفل الشرق اللبناني الاكبر المجرم الخائن حنين قطيني ( بعضهم لايزال حيا , لايزال حيا . طاهر المصري , عبد الكريم الكباريتي زيد بن شاكر , سمير الرفاعي , سعيد المفتى , فوزي الملقي , سليمان النابلسي , حسين فخري الخالدي , بهجت التلهوني , سعد جمعة , احمد عبيدات , احمد اللوزي , معروف البخيت , نادر الذهبي واخوه , و معظم ال الرفاعي و المجالي , عدد كبير ممن تولوا رئاسة ووزارات مختلفة ) وعلى راسهم الماسوني المجرم الخائن الشاذ توفيق ابو الهدى وارسلوه الى استانبول ليقضي نحبه مغدورا هناك بتهمة الجنون !









خارطة ليست دقيقة للتوزيع المذهبي في العراق المحتل







خارطة غير دقيقة للتوزيع المذهبي في المنطقة التي اشر لها عميل يهود عبد الله الثاني في حديثه للواشنطن بوست بخط التصدع المذهبي ما بين بومباي وبيروت!


****





الجذر اليهودي : لفكرة الموزة الشيعية!!!

وحتى تبعد يهود الفكرة عنها وتتحرك بها استخدمت المصطلح الخبيث هذا والذي يراد به الفتنة بين المسلمين وازهاق دمائهم مجانا في سبيل مخططاتهم ب الموزة الشيعية!

حيث بقي اقطاب الفتنة اليهودي الجديدة صامتين اكثر من سنتين ولم يستخدموا المصلح الاجرامي الخبيث هذا وتركوا المهمة القذرة لعميلهم شرقي النهر لينشرها ببطولة فارغة مع اجهزته الاعلامية والسياسية الخبيثة والتي اطلقت عشرات المواقع الانترنيتية الخاصة بها والتي تتجول في المنتديات للدعاية لها ونشرها واقناع حمقى ومغفلي الامة بها وبما اطلقوا عليه اسم دولة العراق الاسلامية الانترنيتية الوهمية الخبيثة والتي لم تكن اكثر من هذه القماشة التي كتبت على الحائط التالي :








والتي شارك جميع اعوان يهود في العراق وجواره في الدعاية لها حتى هذا الماسوني الكردي الخبيث مسعود برزاني والذي كان يوفر لعناصر الموساد _ ولايزال حتى الساعة _ المكان الامن والمحمي لتحركات عناصره في المنطقة الوسطى والجنوبية للاشراف على حسن سير المخطط المذهبي الاجرامي الخبيث الذي استثنى كردستان من عملياته الاجرامية وتفجير السيارات المفخخة بين المدنيين فيه خلال فترة الماضية واللاحقة وما تزال مناطق في اربيل ودهوك تؤي اكثر من 1000 عنصر من الموساد وفرق الاجرام الصهيوني التي تقوم بتفيذ عمليات اجرامية غادرة في العراق حتى الان وتتبناها جماعات جهادية وهمية اجرامية من تنظيم القاعدة الوهمي الى كافة الاسماء التي اطلقتها المواقع الالكترونية التي تبث قناة الجزيرة الماسونية شرائطهم المدبلجة لها وسيما شركة الانتاج الاعلامي الاجرامي التي تديرها شبكة تابعة للموساد والمخابرات الاردنية شرقي العاصمة عمان : سحاب واسمائها الوهمية الاخرى , الفرقان والملاحم والفجر والمكر والغدر وووو





عميل الاستخبارات الاردنية والامريكية المعروف المجرم الخبيث احمد فضيل نزال الخلايلة يقوم احد ضباط قادة الاحتلال بانهاء مهامته الاجرامية الاعلامية الرسمية ليتسلم غيره من عملاء الاحتلال الاحياء المهمة هذه بعده وهي ايضا من نتاج الفكرة اللعينة هذه لتطبيقها على الارض

لم تعلن يهود بالطبع عن رضاها وسرورها بالمصطلح السياسي الخبيث هذا( كعادة يهود الخبثاء الغادرين وتكروا المهمة لعبدهم الثاني وعميلهم سليل الخيانة هذا ) والذي كان يعني عمليا تفتيت العراق الى ثلاث كيانات قزمة مسخ تقوم على مبدا الصراع المذهبي وتجيره ليشمل البلاد الاسلامية كلها فيما بعد واطلق عملاء يهود في العالم العربي الخارطة اليهودية التالية لتصورهم ومخططهم المرغوب به في العراق المحتل :مطلع 2007 في وتطور ذلك حتى طالب به ايهود بارك وزيرة الخارجية الامريكية عند اجمتاعه بها مطلع 2007 مطالبا ايها ان لاتهمل " الموزة الشيعية وهي صفة متطابقة مع ما اعلن عنه عميل يهود في عمان تماما وكان يطلق عليه المحور طهران بغداد دمشق على انه الموزة الشيعية. !!!والغريب انه تم اضافة استانبول للمحور هذا قبل شهرين بعد لقاء جمع قادة ايران وسوريا وتركيا ولم يختلف الامر شيئا على الرغم من مكانة تركيا التي تمثل البعقة الاساسية التي قامت بمحاربة الصفوية الاجرامية التي اطلقها الخائن عباس الاول في ايران بمساندة بريطانية لاضعاف الخلافة من خواصرها الشرقية وتم القضاء على شوكته من قبل الخليفة العثماني سليم الاول في معركة جالديران الشهيرة.عام 1514م


وعندما قدمت وزيرة الخارجية الاميركي كوندوليزا رايس للمنطقة مطلع 2007 و اجتمعت مع وزير الدفاع الاسرائيلي الاسبوع الماضي ايهود باراك ، طالبها بان لا ينبغي أن تهمل "الموزة الشيعية " الممتدة من إيران عبر سوريا إلى حزب الله وحماس (؟). ويبدو أن "الموزة الشيعية" هو عبارة صنعها بالاصل ايهود باراك . في خطاب ألقاه في أمريكا ، تشرين الاول 2004 حيث قال ان الرئيس السوري بشار الأسد هو "وكيل إيران في هذا المخطط وأنهم يحاولون خلق موزة شيعية تمتد من طهران عبر بغداد ، إلى دمشق في نهاية جنوب جزء من لبنان ".






وكانوا بالطبع وراء ماعرف خلال ذلك الوقت بل حتى اليوم ويا للسخافة بما تبنته المخابرات البعثية الهدامية السابقة والاستخبارت الايرانية "اطلاعات " وتولت رعايته المخابرات الاردنية بشكل رئيسي مع تاييد ودعم عدد من قادة الاستخبارات الخليجية حتى الان ب دولة العراق الاسلامية الوهمية الاجرامية الاعلامية الخبيثة هي ومن دعى لها وايدها من الناس في المنطقة والعالم كله .







ومهمتهاالقذرة هي تبني كل الجرائم والمجازر البشعة وغير المسبوقة في العراق منذ ايام هولاكو وحتى الان والتي لم تقم ولا اقام الله للمجرمين من اصحابها ومن سكت عنهم قيامة حتى تقوم الساعة .... بتبني نهر الدماء الحرام بين المسلمين في العراق وتغطية جرائم المحتلين الغاصبين وفرق Blackwater , Armor Group وبقية شركات المرتزقة التي ادخلتها يهود لاسالة دماء المسلمين وتمزيق العراق الى 3 كيانات مذهبية سخيفة في ظل الاحتلال وتمهيدا لتفتيت بقية الانظمة القائمة في جوار العراق عبر الطريقة الاجرامية الخبيثة نفسها والتي ابدعها جدهم الاول شاس بن قيس والذي يوجد له حزب ويا للسخرية في الكيان الغاصب معتمدا اسمه : حزب شاس / Shas ! وهو الداعم الرئيسي الماسوني الروسي الاحمق الموتور المعروف : Avigdor Lieberman !

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B4%D8%A7%D8%B3


.

افتتح قناة الجزيرة عام 1996 ثم باركها في سنتها العاشرة!



الحفيد عميل يهود الحالي شرقي الاردن






والده يكرم ضيفه !!! حسب الاصالة العبرية والجذر النتن المشترك لهما !غير الشريف طبعا .!




والد جده وسميه عبد الله الاول مع اللبني عند احتلاله القدس .!

عم جده العميل الخائن فيصل بن الحسين مع حاييم وايزمن اول رئيس للكيان الصهيوني الغاصب
مجاهد متقاعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2010, 09:37 AM   #3 (الرابط)
موقوف
افتراضي












هؤلاء المغضوب عليهم والضالين اعماهم الحقد والحسد والضغينة على الاسلام ورسوله منذ وصل الحبيب المصطفى للمدينة وانشد الانصار فيها : الانصار طلع البدر علينا . اذ خاب املهم معها بان يكون النبي الذي وجد احبارهم اسمه في صحفهم "يقال له احمد" سيخرج من جزيرة العرب ومن يثرب ولذلك استوطنوها قبل الاسلام بقرون ولكن ارادة الله شاءت ان لايخرج من اصلابهم ولا من ذرتيهم بل من ارفع واكرم بيت في قريش سادة العرب جميعا . وكان اليهود خلال وجودهم في قد سادوا يثرب فترة طويلة من الزمن قبل اكثر من قرن على البعثة النبوية الشريفة واستطاعوا ان يبشروا بدينهم وسط القبائل ودخلت قبائل من العرب في دينهم منها تميم وغيرها قبل الاسلام ولكنهم وهي طبيعتهم المعروفة في الوصول الى السيادة والسيطرة اشعلوا خلالها الفتن والملاحم بين الاوس والخزرج وسالت دماء القبيلتين على رمالها في ايام شهيرة سميت بها تلك الملاحم والمواقع كيوم سمير التي حصل قبل قرن تقريبا من هجرة النبي صلى الله عليه وسلم الى المدينة وموقعة حاطب التي حصلت قبل سنين قليلة من من الهجرة تقريبا واشهر ايامها الاول منها والذي سمي بيوم بعاث والذذي انتصر الخزرج اول الامر فيه على بني عموتهم الاوس ثم انقلب الامر اخر النهار وسفكت دماء غزيرة فيه ,,, واتفق عقلاء الاوس والخزرج بعدها على تنصيب ملكا منهم يحكم بينهم فيما يختلفون فيه وكان الخزرجي المهزوم يوم بعاث عبد الله بن ابي بن ابي سلول وكان اهلها يصفون له الخرز في تاج ليكون ملكا عليهم !

وهم على ما هم عليه ارسل الله تعالى نبيه اليهم من ثنيات الوداع بعد ان بايعه اصحاب "العقبة " اشراف المدينة واهل الحلقة فيها بحضور العباس عم النبي الذي استوثق له منهم على حمايته مما يحمون منه اهلهم ودمائهم الاولى بيعة الدم واذن الله تعالى لنبيه بالهجرة مع صاحبه بعد ان وهبه " النصرة" من هؤلاء القوم الذين كانت لنصرتهم هذه تغيير موازين العدل في الدنيا كلها وسيادة الاسلام على العالم القديم كلها 13 قرنا من الزمان والتي لن تعود ثانية ( دولة الخلافة الراشدة الثانية ) الا ببيعة ونصرة من من مثلهم ان شاء الله . ( اي بنصرة اهل الحلقة والقوة والمنعة على حماية اهل الدعوة والقدرة على حماية الدولة الجديدة يوم اعلانها في عاصمة حرة من ديار المسلمين ) وما ان توطد شان الاسلام في المدينة وسادت دولة النبي صلى الله عليه وسلم على العرب بعد بدر واحد والاحزاب ,,, حتى بدا اليهود مكرهم ثانية.... وكان ما كان من امر غادر حاقد حاسد عجوز منهم يدعى " شاس بن قيس " آلمه واثار حنقه وغضبه وحسده وضغينته لما رأى من الالفة بين الاوس والخزرج والانصار والمهاجرين واخوتهم فاردا ان يوقد نارالفتنة بينهم فاوعز لشاب يهودي كان معه ان يدفع فرسا نجيبة لمن يذكرهم بالمعارك التي جرت بينهم بما يحفظونه من اشعارهم وتفاخرهم فيها
وما ان نجح في ذلك
حتى دبت الحمية في صدور الشباب وتواعدوا بنهم القاء فورا في " الحرة " وهي ارض خارج المدينة ليثبت كل منهم شجاعته وفروسيته ! وليقتتلوا من جديد ويثب كل منهم بطولته ! واسرع احد الشباب منهم الى الرسول صلى الله عليه وسلم ليبلغه ما وصلوا اليه وما ازعموا عليه فقام عليه الصلاة والسلام من ساعته ورائهم يصحبه كبار الصحابة وادركهم وقال لهم: [ يا معشر المسلمين ، الله الله ، أبدعوى الجاهلية وأنا بين أظهركم بعد أن هداكم الله للإسلام ، وأكرمكم به ، وقطع به عنكم أمر الجاهلية ، واستنقذكم به من الكفر ، وألف به بين قلوبكم ؛]
لمن يرغب ان ييفهم تفاصيل فتنة شاس بن قيس كاملة : يمكنه متبعتها هنا في السيرة النبوية :

http://www.al-eman.com/islamlib/view...BID=249&CID=39

عندها القوا سلاحهم واقبلوا على بعضهم يتعانقون لما علموا انها فتنة من صنع الشيطان و شاس بن قيس يريد ان يمزق وحدتهم ويهرق دمائهم ليروي حقده على النبي الكريم وشريعته واهل مدينته الذين اووه ونصروه واستحقوا تلك المنزلة العالية عند اهل الارض والسماء حتى اهتز عرش السماء لموت احدهم ولمّا يعمّر في الاسلام اكثر من خمس سنوات : سيدنا سعد بن معاذ رضوان الله عليه ! وما مرت اعوام قليلة حتى جاءت الفتنة الثانية على يد اليهودي اليمني الثاني " عبد الله بن سبأ " الذي اعلن اسلامه نفاقا كما فعل ابن ابي سلول تماما وللايقاع بالامة من داخلها كما هو مفهوم الطابور الخامس اليوم تقريبا ونجح في ذلك الى ابعد الحدود .وقد صنع للامة اكبر مصائبها وفتنها التي لاتزال تفعل فعلها فينا حتى الان وهي مقتل ذي النورين عثمان بن عفان رضوان الله تعالى عليه . واستغل ابن السوداء الخبيث ذلك بمكر حاذق يهودي ! وافشى بالناس بان عثمان لم ياخذ الخلافة بحقها وانه والى اقاربه وان عليا اولى بها وسار الى مصر وغيرها من الامصار يخطب في الناس بذلك ويدعو لتسليم مروان بن الحكم الى الناس لقتله. وزور لهذا الغرض اللئيم الغادر خاتم الخليفة عثمان وختم به رسائل مزعومة عنه الى عامله في مصر وغيرها لتكمل اشراط الفتنة عند عامة الناس ! كما يحصل في ايامنا هذه لكن بشكل حديث واليكتروني !

لمن يرغب في فهم تفاصيل فتنة ابن السوداء الصنعانية / اليهودي يمكنه ان يجد شرحا وافيا هنا لقصة مقتل عثمان رضوان الله عليه وما فعلته هذه الجريمة في الامة بعده الى يومنا هذا :


http://www.al-eman.com/Islamlib/view...BID=269&CID=10





.


لم تتوقف فتن يهود بعدها وكلما وجدوها فرصة ! ما تركوها تمر او واستغلوها امكر استغلال حتى ينهي امير الامة القادم ان شاء الله غدرهم ويجتثهم من اصولهم ويخلص البشرية كلها من فسادهم غربي النهر ويتبر ما علو تتبيرا والله رب العالمين نسال ان نكون في جنده وان نكون فيمن يبيدونهم ويطهرون الارض المباركة منهم ومن غدرهم واجرامهم وفسادهم في الارض .

_______________

ابو نعيم

حركة المستضعفين في الارض
28/10/2010
المانية الموحدة


_______________________


مراجع تاريخية مفيدة للتفصيل :

سعيهم في الوقيعة بين الأنصار
قال ابن إسحاق ‏‏:‏‏ ومر شأس بن قيس ، وكان شيخا قد عسا ، عظيم الكفر شديد الضغن على المسلمين ، شديد الحسد لهم ، على نفر من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم من الأوس والخرزج ، في مجلس قد جمعهم ، يتحدثون فيه ، فغاظه ما رأى من أُلفتهم وجماعتهم ، وصلاح ذات بينهم على الإسلام ، بعد الذي كان بينهم من العداوة في الجاهلية ‏‏.‏‏
فقال ‏‏:‏‏ قد اجتمع ملأ بن قيلة بهذه البلاد ، لا والله ما لنا معهم إذا اجتمع ملؤهم بها من قرار ‏‏.‏‏ فأمر فتى شابا من يهود كان معهم ، فقال ‏‏:‏‏ اعمد إليهم ، فاجلس معهم ، ثم اذكر يوم بُعاث وما كان قبله وأنشدهم بعض ما كانوا تقاولوا فيه من الأشعار ‏‏.‏‏
شيء عن يوم بعاث
وكان يوم بعاث يوما اقتتلت فيه الأوس والخزرج ، وكان الظفر فيه يومئذ للأوس على الخزرج ، وكان على الأوس يومئذ حُضير بن سماك الأشهلي ، أبو أسيد بن حضير ؛ وعلى الخزرج عمرو بن النعمان البياضي ، فقتلا جميعا ‏‏.‏‏
قال ابن هشام ‏‏:‏‏ قال أبو قيس بن الأسلت ‏‏:‏‏
على أن قد فُجعت بذي حفاظ * فعاودني له حزن رصين
فإما تقتلوه فإن عمرا * أعضَّ برأسه عَضْبٌ سَنينُ
وهذا البيتان في قصيدة له ‏‏.‏‏ وحديث يوم بعاث أطول مما ذكرت ، وإنما منعني من استقصائه ما ذكرت من القطع ‏‏.‏‏
تفسير ابن هشام لبعض الغريب
قال ابن هشام ‏‏:‏‏ سنين ‏‏:‏‏ مسنون ، من سنَّه ، إذا شحذه ‏‏.‏‏
قال ابن إسحاق ‏‏:‏‏ ففعل ‏‏.‏‏ فتكلم القوم عند ذلك وتنازعوا وتفاخروا حتى تواثب رجلان من الحيين على الركب ، أوس بن قيظي ، أحد بني حارثة بن الحارث ، من الأوس ، وجبار بن صخر ، أحد بني سلمة من الخزرج ، فتقاولا ، ثم قال أحدهما لصاحبه ‏‏:‏‏ إن شئتم رددناها الآن جذعة ، فغضب الفريقان جميعا ، وقالوا ‏‏:‏‏ قد فعلنا ، موعدكم الظاهرة - والظاهرة ‏‏:‏‏ الحرة - السلاح السلاح ‏‏.‏‏ فخرجوا إليها ‏‏.‏‏
فبلغ ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فخرج إليهم فيمن معه من أصحابه المهاجرين حتى جاءهم ، فقال ‏‏:‏‏ يا معشر المسلمين ، الله الله ، أبدعوى الجاهلية وأنا بين أظهركم بعد أن هداكم الله للإسلام ، وأكرمكم به ، وقطع به عنكم أمر الجاهلية ، واستنقذكم به من الكفر ، وألف به بين قلوبكم ؛ فعرف أنها نزغة من الشيطان ، وكيد من عدوهم ، فبكوا وعانق الرجال من الأوس والخزرج بعضهم بعضا ، ثم انصرفوا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم سامعين مطيعين ، قد أطفأ الله عنهم كيد عدو الله شأس بن قيس ‏‏.‏‏ فأنزل الله تعالى في شأس بن قيس وما صنع ‏‏:‏‏ ‏‏(‏‏ قل يا أهل الكتاب لم تكفرون بآيات الله ، والله شهيد على ما تعلمون ‏‏.‏‏ قل يا أهل الكتاب لم تصدون عن سبيل الله من آمن تبغونها عوجا ، وأنتم شهداء ، وما الله بغافل عما تعملون ‏‏)‏‏ ‏‏.‏‏
وأنزل الله في أوس بن قيظي ، وجبار بن صخر ومن كان معهما من قومهما الذين صنعوا ما صنعوا عما أدخل عليهم شأسُ من أمر الجاهلية ‏‏:‏‏ ‏‏(‏‏ يا أيها الذين آمنوا إن تطيعوا فريقا من الذين أوتوا الكتاب يردوكم بعد إيمانكم كافرين ‏‏.‏‏ وكيف تكفرون وأنتم تتلى عليكم آيات الله وفيكم رسوله ، ومن يعتصم بالله فقد هدي إلى صراط مستقيم ‏‏.‏‏ ‏يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته ، ولا تموتُنَّ إلا وأنتم مسلمون ‏‏)‏‏ ‏‏.‏‏‏‏.‏‏‏‏.‏‏ إلى قوله تعالى ‏‏:‏‏ ‏‏(‏‏ وأولئك لهم عذاب عظيم ‏‏)‏‏ ‏‏.‏‏

http://www.al-eman.com/islamlib/view...BID=249&CID=39

****

الفصل الخامس‏:‏ الفتنة‏‏
تسيير أهل الفتنة في العراق إلى معاوية في الشام
‏[‏الطبري، تاريخ الأمم والملوك ج 2/ص 634، ابن الأثير، الكامل في التاريخ ج 3/ص 30‏]‏‏:‏
اختار سعيد بن العاص والي الكوفة بعد الوليد بن عقبة وجوه الناس، وأهل القادسية، وقراء أهل البصرة دخلته إذا خلا، فأما إذا جلس الناس فإنه يدخل عليه كل أحد‏.‏ فجلس للناس يومًا فدخلوا عليه فبينا هم جلوس يتحدثون قال خنيس بن فلان الأسدي‏:‏ ما أجود طلحة بن عبيد اللَّه‏!‏ ‏[‏هو طلحة بن عبيد اللَّه بن عثمان التيمي، القرشي المدني، أبو محمد، صحابي، شجاع، من الأجواد، وهو أحد العشرة المبشرين بالجنة، وأحد الستة أصحاب الشورى، أحد الثمانية السابقين إلى الإسلام، ولد سنة 28 هـ، قال ابن عساكر‏:‏ كان من دهاة قريش ومن علمائهم، وكان يقال له ولأبي بكر‏:‏ القرينان، وذلك لأن نوفل بن حارث وكان أشد قريش رأى طلحة وقد أسلم خارجًا مع أبي بكر من عند النبي ـ صلى اللَّه عليه وسلم ـ فأمسكهما وشدَّهما في حبل‏.‏ ويقال له‏:‏ طلحة الجود، وطلحة الخير، وطلحة الفياض، وكل ذلك لقبه به رسول اللَّه ـ صلى اللَّه عليه وسلم ـ في مناسبات مختلفة، ودعاه مرة‏:‏ الصبيح المليح الفصيح‏.‏ شهد أُحدًا وثبت مع رسول اللَّه ـ صلى اللَّه عليه وسلم ـ وبايعه على الموت، وأصيب بأربعة وعشرين جرحًا، وسَلِمَ، شهد الخندق وسائر المشاهد‏.‏ كانت له تجارة وافرة مع العراق، ولم يكن يدع أحدًا من بني تيم عائلًا إلا كفاه مؤونته ومؤونة عياله، ووفى دينه، قتل يوم الجمل وهو بجانب عائشة سنة 36 هـ، ودفن في البصرة‏.‏ للاستزادة راجع‏:‏ ابن سعد ج 3/ص 152، تهذيب التهذيب ج 5/ص 20، البدء والتاريخ ج 5/ص 82، الجمع بين رجال الصحيحين ص 230، غاية النهاية ج 1/ص 342، الرياض النضرة ج 2/ص 249، صفة الصفوة ج 1/ص 130، حلية الأولياء ج 1/ص 87، ذيل المذيل ص 11، تهذيب ابن عساكر ج 7/ص 71، المحبّر ص 355‏.‏
‏]‏‏.‏ فقال سعيد بن العاص‏:‏ ‏:‏إن من له مثل النشاستج ‏[‏نشاستج‏:‏ ضيعة بالكوفة كانت لطلحة بن عبيد اللَّه التميمي‏.‏ أحد العشرة المبشرين بالجنة، وكانت عظيمة الدخل اشتراها من أهل الكوفة المقيمين بالحجاز بمال كان له بخيبر وعمرها فعظم دخلها‏.‏ قال الواقدي‏:‏ أول من أقطع بالعراق عثمان بن عفان ـ رضي اللَّه عنه ـ قطائع مما كان من صوافي آل كسرى ومما جلا عنه أهله فقطع لطلحة بن عبيد اللَّه النشاستج‏.‏ وقيل بل أعطاه إياها عوضًا عن مال كان له بحضرموت‏.‏‏]‏ لحقيق أن يكون جوادًا‏.‏ واللَّه لو أن ليِّ مثله لأعاشكم اللَّه عيشًا رغدًا‏"‏ ‏[‏ص 128‏]‏‏.‏

http://www.al-eman.com/Islamlib/view...BID=269&CID=10
مجاهد متقاعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2010, 09:44 AM   #4 (الرابط)
موقوف
افتراضي

والله انقهر عليك هههههههههههههههههههه الله يشفيك روح تعالج والله
دوله العراق الاسلاميه قادت معارك الفلوجه الاولى والثانيه التي حدثت فيها كرامات ربانيا.
دوله العراق الاسلاميه التي قدمت 16000 عمليه استشهاديه في العراق
عدا ساحات المعارك والقصف والاشتباك.
دوله العراق الاسلاميه الي اعترف بيها قوات الاحتلال وقالت اذا كانت افغانستان مدرسه القتال فان العراق جامعه القتال انت من المنبطحه الي الله عز وجل ذلهم كما قال ابو مصعب الزرقاوي(مالي ارى الكروش قد كبرت) انت تبي تبريد واكل روح يارافضي
لنا صولات وجولات معكم تشهد لنا سامراء غيرها
¢تحدوھےآلبشرے® غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2010, 09:50 PM   #5 (الرابط)
ღروح عتيبهღ
ضيف
افتراضي

قولو خيرآ والا فاصمتو..


شكرآ لمنتدى الأسلام اليوم
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع



الساعة الآن 05:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواضيع والتعقيبات لاتمثل بالضرورة الرأي الرسمي للمنتدى بل تمثل وجهة نظر كاتبها