منتديات الإسلام اليوم  
   

العودة   منتديات الإسلام اليوم > منتدى الإبداع الفكري > العــــــام

العــــــام باحة شاسعة يحدها الأفق، لتسع آراءكم وأطروحاتكم وحواراتكم، التي لم تسعفها المنتديات الأخرى ..

اللإئحة التنظيمية
عدد الضغطات : 2,126
مواضيع مميزة
■  اسئلة لفضيلة الشيخ سلمان العودة   ■  من 1ل 3 اكتب 5 حاجات جنبك   ■  كل عاام وانتم بخيير   ■  برنامج مسافر مع القران   ■  سلسلة -لانه قدوتي   ■  من خواطري   ■  هذه الآية استوقفتنى وأثرت فيا ( اكتب آية استوقفتك و تفكرت فيها )  

إضافة رد
 
ارتباط ذو صلة أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2010, 01:08 PM   #1 (الرابط)
صديق مشارك
Thumbs up فلم الفتنة القادمون - The Arrivals

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه ، أما بعد ,, شاهدت حلقات فلم القادمون والتي تحكي عن قصة الصراع في عالمنا اليوم من خلال سلسلة من الاحداث تقود إلى التنبؤ بقدوم الدجال و المسيح ابن مريم عليه السلام وخروج المهدي وغير ذلك .
والسؤال المهم والكبير ما الهدف من وراء فلم القادمون ؟ وما يحاول الترويج له ؟
للإجابة على ذلك سوف نسرد أهم ما تم تزييفه من حقائق وتدليس للأحاديث والوقائع و تعدية على الله جل جلاله وذلك في كل حلقة على حدة بإذن الله , لكي يصل القارئ الكريم للهدف الذي يحاول الترويج وكيفية دس السم في العسل بصورة واضحة في كل حلقة.


بعد التوكل على الله والاستعانة به نبدأ :
الحلقةالأولى

1- يفتتح الحلقة بالآية ( قَالَ رَبِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي لأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الأَرْضِ وَلأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ (39) إِلاَّ عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ ) سورة الحِجر , مع صوت موسيقى !!

2- بعدها يعرض مقاطع من أفلام هوليوود و يبين أهمية هذا العمل المضنى وأن الهدف منة هو توعية "كل الناس" لما يحدث من حولهم اليوم من مكر ومكيدة من إبليس وأعوانه .

3- عندها يعرض الآية (وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ) (102) من سورة البقرة.

4- بعدها يسأل المشاهدين ويقول ما هو الشيء الأكثر اهمية في هذه الآيات ؟

5- ثم يبدا بسرد قصة فرسان المعبد "فرسان معبد سليمان" الذين ظهروا بعد وفاته من فلم وثائقي أجنبي . ((أيه الاخوة هنا تنبيه هذه القصة مكذوبة )).

۩ بيان الفتن والدسائس في الحلقة الأولى ۩ :

الهدف من هذه الحلقة هو بيان مقدار أهمية هذا العمل وتمويه الناس بان الهدف من هذا الجهد هو تبصيرهم على ما يحدث من حولهم . ومن ثم تهويل قدرات ومكر الشيطان وأعوانه على الانسان والذي قال عن كيده الحق تبارك وتعالى : ( إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا ) .

اما جواب سؤاله السابق حول الآية الكريمة فهو كتالي :

هذا إخبار من الله تعالى عن اليهود الذين نبذوا الكتاب و اتبعوا السحر , ثم يذكر سبحانه في الآية الهدف من استخدام السحر كالتفريق بين المرء وزوجة ثم يذكر سبحانه وهن وضعف السحر والسحرة وان ذلك يحدث بإذنً من الله , في قولة تعالى ( وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ( ثم بعدها يذكر سبحانه مصير من اتبع السحر والسحرة في قوله تعالى : (ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون) .

أما بخصوص قصة فرسان المعبد فكما اشرت سابقاً انها مكذوبة والهدف من سردها هو محاولة تمهيد عقلك لاستقبال المعلومات التي يريد هو أن يغذي بها عقلك . ولمعرفة قصة سليمان الحقيقية مع أصحابه تجدها في تفسير القرآن الكريم أنظر الرابط :

http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?bk_no=48&ID=130&idfrom=645&idto=668&bookid=48&startno=0


سوف نكمل بقية الحلقات بإذن الله
أبوصقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2010, 01:25 PM   #2 (الرابط)
صديق مشارك
Thumbs up

�الحلقة الثانية�
1- يفتتح بتساؤل حيث يقول ماهي الطريقة الأقوى والأجدى للسيطرة على العالم ؟ ثم يجيب بقوله : التحكم بالعقل .
2- ثم يعرض مقطع لرجل أمريكي أسمة كارلين يتكلم عن تحكم الولايات المتحدة التام بعقول الناس بطرق غير مباشرة لسيادته البشر.
3- ثم يظهر رجل آخر في ذكرى وفاة الرجل الاول كارلين يؤكد على ما قالة كارلين حول تحكم أمريكا بعقول البشر .
4- يختم الحلقة بمشاهد غير لائقة !!

۩ بيان الفتن والدسائس في الحلقة الثانية ۩ :
أولاً : أجيب على تساؤله الأول بكلمة واحد الا وهي (القلب) وأستشهد بقول المصطفى صلى الله علية وسلم (ألا إن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح لها سائر الجسد ، وإذا فسدت فسد لها سائر الجسد ).

فالعقل تابع لما ينويه ويهيم بفعلة القلب , وليس القلب تابع لأوامر العقل . فقد قال صلى الله عليه وسلم : (إن الله لا ينظر إلى صوركم ولا إلى أشكالكم ولكن ينظر إلى قلوبكم وأفعالكم) .
بعدها يحاول تأكيد شكوك لديك في أن أمريكا تسعى للسيطرة التامة على البشرية , وفي الحقيقة انها ليست امريكا وحدها بل العالم أجمع من أن بدأت البشرية ولك في التاريخ شواهد كثيرة . فهو لم يأت بجديد . لذا ومن باب التشتيت الفكري ختم الحلقة بصور غير لائقة , للتشويق وشد الانتباه لمحور آخر وذلك بإثارة الفضول لدى المشاهد .
أبوصقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2010, 01:46 PM   #3 (الرابط)
صديق مشارك
Thumbs up

الحلقة الثالثة

1- اشار في بداية الحلقة أن وسائل الأعلام بكافة أنواعها هي الوسيلة الفعالة لتحقيق اهداف الطغاة وهم ما اسماهم بالماسونيون الأحرار وهم ( الصهيونية وعبدة الشيطان و اليهود الصهاينة ).
2- يبين لك أن الماسونيون الأحرار أو كما يدعوهم (بالمجتمعات السرية) "لإثارة الفضول لدى المشاهد" , انهم يمتلكون "كل" وسائل الإعلام في العالم !! .
3- يبين أدواتهم الإعلامية وهي : الموسيقى , الأعلام , الأفلام , التسلية , الأفلام الإباحية .
4- يستطرد في كلامة عن مخططهم الشرير المسمى بـ (النظام العالمي الجديد ) .
5- ثم يتكرر "مشهد" التشتيت بصور جديدة غير لائقة وذلك من باب الاستشهاد !! (بالرغم انة يستطيع أن يكتفي بذكر أسمائهم أو على الأقل يعرض صور محتشمة لهم).
6- يبدا بعرض فلم كرتوني قديم ويقوم بربطة بالماسونية وذلك عن طريق شعارهم العين في قمة الهرم .
7- يستطرد في عرض صور من افلام كرتونية أخرى تحتوي على مشاهد غير لائقة وكأنه بذلك يشير إلى أن هذه المشاهد الغير لائقة وضعت لإثارة الأطفال و تعذية عقولهم بالأمور الجنسية.
8- يعرض عدة رسومات يوضح فيها أن طريقة أثارة المشاعر الجنسية بشكل مبكر لدى الأطفال تتم بطريقة نفسية غير مباشرة وذلك بدمج الرمز الجنسي بالشخصية الكرتونية , حيث أستشهد بمقطع لرسام واحد فقط يبدا برسم الشخصيات الكرتونية من العضو الجنسي ثم يخفيه بإكمال الشخصية .
9- يختم الحلقة بمقطع من أحد البرامج التفاعلية الأمريكية , ويستشهد به كأحد نتائج اثارة المشاعر الجنسية لدى الأطفال.

۩ بيان الفتن والدسائس في الحلقة الثالثة ۩ :

في بداية الحلقة يحاول المؤلف بطريقة غير موفقة تعريفك بمنظمة يهودية سرية خطيرة جداً (حسب منظورة ) أسمها الماسونية , لها مخطط تسعى لتحقيقه يسمى بـ (النظام العالمي الجديد) و لكي يقنعك بخطر هذه المنظمة , أكد على امتلاكها لجميع وسائل الأعلام في العالم بشكل قاطع !! وهذا يعني أن الماسونيون يمتلكون ايضاً القنوات الإسلامية العالمية والتي تحارب الشرك بالله بكافة أنواعه وتدعوا الى التوحيد . فلقد نسي المؤلف أن القنوات الإسلامية "تحارب جميع أهداف الماسونية" والتي منها الشرك بالله والتحلل الديني والأخلاقي ..الخ .
وهنا يتبادر لي سؤال ساخر :
اليس امتلاك القناة يخولك للتحكم بما يعرض فيها ؟ حسناً لماذا ترضخ هذه المنظمة السرية "القوية" للقنوات الإسلامية لعرض كل ما يحارب توجهات الماسونية ؟!!
الجواب : في الحقيقة إن هذه احد طرق الحرب النفسية , حيث أنه أراد أن يقنعك وبشكل غير مباشر أن أهم القنوات العالمية هي القنوات الأمريكية فقط . حيث حصر العالم كلة في دولة واحدة , وتجاهل كل الدول التي تفوق أمريكا من حيث التعداد السكاني بكثير كالهند والصين !!.
أما فيما يخص الأفلام الكرتونية والتي يوردها المؤلف كشاهد آخر على سيطرة الماسونيين , وما تخللها من مشاهد غير لائقة وغير مبررة !! أكتفي بقول في شقين :
1- أن كانت هذه الرسالة موجهة للغرب : فأنا أقول أن الجنس لدى الغرب يدرس للأطفال منذ الصغر , كما وقد إمتلأت مكتباتهم بالمجلات الإباحية ومواقعهم بالصور المخلة , لذا آخر ما يحتاجه الطفل لديهم هو صورة كرتونية تحتوي على إثارة جنسية , فهو لدية الصورة الحقيقية في التلفاز و المجلة والأنترنت والشاطئ وغيرها.
2-أن كانت هذه الرسالة موجهة للعالم الإسلامي: فانا أقول لك اننا ادركنا ذلك مذ زمن بتوفيق من الله , وسعينا عندها لايجاد بدائل لأطفالنا كقناة المجد .
أبوصقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2010, 02:01 PM   #4 (الرابط)
صديق مشارك
Icon(4)

الحلقة الرابعة

1- يفتتح الحلقة بمقطع من الإنجيل وهو عبارة رؤيا يوحنا اللاهوتي الإصحاح 13 , تذكر أوصاف المسيح الدجال.
2- يربط رسومات الشعار الملكي البريطاني بما ذكر من صفات للمسيح الدجال في الإنجيل وبناءً علية يربط الأصول البريطانية باليهود .
3- يسأل المشاهدين و يقول , هل تعلمون لماذا نحن نتوقع أن المسيح الدجال سيأتي قريباً ؟
4- يجيب على السؤال ويقول لأن علامات واسس قدومه في كل مكان .
5- يعرض شعارات لدول غربية مختلفة لها رسومات مشابهة للشعار الملكي البريطاني , ثم يعرض بعض المنتجات التي تحمل أيضاً رسومات مشابهة للشعار الملكي البريطاني ومنها: بعض أنواع السجائر , وبعض انواع الخمور .
6- ثم يسأل المشاهدين ويقول : سيداتي سادتي لمن تتبع هذه الرموز باعتقادكم ؟
7- ثم يسأل مرة أخرى ويقول : ماهي العلامات الرموز و السرية المألوفة لديكم ؟
8- ثم يعرض رسم لعظمين وجمجمة , ثم يستطرد سائلاً
هل علامة الجمجمة والعظمتين مألوفة لديكم ؟
ثم يجيب : تلك العلامة تمثل الرابطة الأخوية السوداء ومأوى المجتمع السري لعائلة بوش وعائلات ملكية امريكية أخرى .
9- ثم يعرض صورة لمجموعة شباب من بينهم بوش توحي أليك بأن افرادها الملتفون حول طاولة بها علامة الجمجمة والعظمتين هم أعضاء الرابطة الأخوية السوداء التابعة للماسونية.
10- ثم يسال المشاهدين ويقول: لماذا هذه الرموز دارجة هذه الأيام ؟
11- يكرر مشهد تشتيت الانتباه بعرض صور غير لائقة كاستشهاد على رواج هذه الرموز !!
12- ثم يفقز بسؤال ويقول : من الذي يسيطر على مجالات الصناعة باعتقادكم ؟
13- ثم يعرض صورة توحي إليك بالإجابة التي هو يريدك أن تستنتجها بنفسك وتقول هي الماسونيون .
14- الآن يعرج على شعار مقهى ستار بكس وما ورائه من دعم مادي لإسرائيل.
15- ينهي الحلقة بجملة : اترون نحن نعيش في عالم صهيوني مع قادة صهاينة ونعمل لأجل جدول أعمال صهيوني .

۩ بيان الفتن والدسائس في الحلقة الرابعة ۩ :

في الحلقات الأخير يذكر المؤلف بأنه مسلم , حسناً لماذا في بداية الحلقة استشهد بأوصاف المسيح الدجال في الأنجيل ؟؟ وحاول جاهداً أثبات استشهاده بالعديد من الشعارات والرموز الغربية , و تجاهل اوصاف المسيح الدجال في الإسلام والتي أخبرنا عنها الرسول صلى الله علية وسلم والتي هي مختلفة تماماً لما ذكر من خزعبلات في الإنجيل ؟!!
الجواب: ليهيئ العقول لاستقبال وتقبل المعلومات من أي مصدر ديني آخر وبالتالي يتمكن من تلبيس الشبه على عوام الناس .
أبوصقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2010, 02:32 PM   #5 (الرابط)
صديق مشارك
Icon(4)

الحلقة الخامسة

1- يفتتح الحلقة بإثارة فضول المشاهدين حول سبب بناء المباني من حولنا بتصميم معين وشكل هندسي متشابه.
2- يتكلم بشكل فلسفي على ان هذه الاشكال والتصاميم الهندسية في البناء تحمل طاقة , وهذه الطاقة إما أن تكون سلبية (شريرة) او ايجابية (خير) وذلك حسب التصميم . ثم يعطي مثالاً للطاقة الايجابية ( قبب المساجد )!! ويعطي مثالاً للطاقة السلبية ( الاهرامات ) .
3- ثم يسأل : ماهي اهم التصاميم لنقل الطاقة ؟
4- يجيب ويقول : الاهرامات و المباني ذات الثمانية أضلع والقبب .
5- ثم يعيد عرض صور لقبب مسجد , ثم كنيسة !!
6- الآن يغير مسمى (الماسونيون الأحرار مرة اخرى) من المجتمعات السرية إلى النخبة .
7- الآن يصرح بأن المساجد والكنائس والمعابد صممت لنقل الطاقة الإيجابية , وهنا كما يتضح بأنه يحاول بأن يوحي إليك بأن هناك قوة خفية في تصميم المباني !!
8- ثم يذكر بأن النخبة قامت ببناء نصبها (مبانيها) من أجل استقبال الطاقة الشريرة (السلبية).
9- يستطرد قائلاً في النهاية هي حقاً معركة طاقة !! الدجال لا يستطيع القدوم حتى يبلغ مستوى الطاقة حول كوكب الارض حدا معيناً .
ونلاحظ هنا محاولته لترسيخ مفهوم ان الطاقة هي التي تتحكم في قدوم الدجال وليس الله سبحانه و تعالى علواً كبيراً !! .
10 – يعرض للمشاهدين مقطع فيديو به عدة ناطحات سحاب ومجمعات تجارية وعمائر في دولة الامارات العربية ويحاول ربط تصاميمها الهندسية بنصب الماسونية !! ويبدا بذكر خزعبلات حول الطاقة السلبية في (المباني) لفتح ما يسميه بـ (بوابة النجوم) وتسخيرها لقدوم المسيح الدجال . لذا تجده يحاول جاهداً أقناع المشاهد بما يروج له وذلك بأثارة التساؤلات , وعرض صور لنصب في العديد من الدول العربية والأجنبية لتبيان ان الطاقة السلبية هي المتحكم الأول والأخير في الأرض تمهيداً لخروج الدجال , متجاهلاً قول الحق تبارك وتعالى : (يدبر الأمر من السماء إلى الأرض) .
11- يختم بأن أتباع النور ( ولم يقل عباد الله المخلصين ) سينتصرون , ثم يؤكد بأن هناك أكثر من ذلك بكثير أنت بحاجة لمعرفته.

۩ بيان الفتن والدسائس في الحلقة الخامسة على شقين ۩ :
الأول :
هو يدعي أن لبناء القبب في المساجد سر , كان في السابق غير معروف لدى الكثيرين وهي الطاقة الإيجابية , الجدير بالذكر هنا أن القبب في المساجد أمر "محدث" , ولم يأمر الرسول صلى الله علية وسلم يوماً في بناء القبب في المساجد حيث بوب البخاري في صحيحه : " باب بنيان المسجد ، وقال أبو سعيد : كان سقف المسجد من جريد النخل – يعني مسجد النبي صلى الله عليه وسلم- ، وأمر عمر ببناء المسجد وقال : َأِكنّ الناسَ من المطر ، وإياك أن تحمر أو تصفر فتفتن الناس ، وقال أنس : يتباهون بها ثم لا يعمرونها إلا قليلا ، وقال ابن عباس : لتزخرفنها كما زخرفت اليهود والنصارى " انتهى .
لذا بناء القبب محرم في الأسلام لأن هذا من الإسراف ويستثنى من ذلك أذ كان للضرورة من أجل الإضاءة والتهوية كما ذكرت الجنة الدائمة للإفتاء , للتأكد قم بمراجعة الرابطين :
الأول
http://www.islam-qa.com/ar/ref/9601/القبة

الثاني
http://www.islam-qa.com/ar/ref/110061/القبة

لذا يتجلى للجميع أن الهدف من ربط خزعبلات فلسفة الطاقة الإيجابية بالدين هو بناء أرضية للمشاهد كي يتقبل نظريته الفلسفية الزائفة.

الجزء الثاني :
بعد أن أقنع المشاهد أن هناك طاقة إيجابية وطاقة سلبية في التصاميم الهندسية للمباني , الآن أصبح من السهل أقناع المشاهد بأن قدوم المسيح الدجال مرتبط بتلك الطاقة متجاهلا النصوص القرآنية التي تبين بأن جميع الامور تتم بعلمٍ وقدرةٍ وأذنٍ من الله فهو سبحانه القائل في محكم كتابه : (يدبر الأمر من السماء إلى الأرض) .
أبوصقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2010, 05:18 PM   #6 (الرابط)
صديق مشارك
Icon(4)

الحلقة السادسة

1- في بداية الحلقة ينوه على أنه كل من وجد أن استيعاب الحلقة الخامسة صعباً (هو يقصد في الحقيقة غير مقبولاً أو مرفوضاً) علية بمراجعة سلسلة أخرى أسمها (الماسونية وأنت) تشرح اسس التحكم بالبشر على ثلاث مستويات مترابطة وهي العقل , الجسد , الروح .

2- يبدا بشرح تلك الأسس حيث يبدا بقول أن كل شيء عبارة عن طاقة , ويذكر مثالاً على ذلك الأنسان , و أنه يتكون من طاقة في جوهرة . وكذلك العالم كله من حولة ثم يقول (سبحان الله) من باب الترويج لهذه النظرية عن طريق الغطاء الديني .

3- يستطر بشكل فلسفي مأخوذ من علم المنطق قائلاً : ان الله خلق البشر كناقلي طاقة !! , وبتالي يمكن للإنسان أن يتأثر بالطاقة الإيجابية (الخير) أو السلبية (الشر) التي من حوله . والعكس يمكن له إصدار طاقة إيجابية أو سلبية وبتالي هو يؤثر بمن حوله .((نلاحظ هنا انه يحاول ترسيخ مفهوم خطير جداً وهو أن مصدر الشر الصادر من البشر هي "الطاقة السلبية" وليس ( إبليس وأعوانه) , و العكس أن مصدر الخير الصادر في من البشر هي "الطاقة الإيجابية" وليس ( تقوى الله عز وجل ) .

4- يثير اهتمام المشاهد بسؤال حيث يقول : كيف يحدث ذلك ؟!

5- يشرع بتفسير ذلك بشكل "فلسفي" محاولاً إقناع المشاهد به, ومتجاهلاً المنظور الديني في أن الخير أو(الطاقة الإيجابية حسب تسميته) ينبع من الانسان نتيجة تقوى الله عز وجل وهو القائل في محكم كتابه : (وَتَزَوَّدُوا فَإِنَّ خَيْرَ الزَّادِ التَّقْوَى). و ان الشر (الطاقة السلبية حسب تسميته) ينتج عندما يتبع الانسان درب إبليس وأعوانه .

6- يستشهد بمثال تحت غطاء ديني للطاقة الإيجابية فيقول : عندما تدخلون الجامع , فإنكم سوف تشعرون بالطاقة الإيجابية والروحية , أيضاً تجدون لافتة كتب عليها : لا تُحضروا معكم إلى بيت الله تبارك وتعالى غير الطاعة والذكر. (لاحظ الآن سيحاول غرس مفهوم خطير جداً) حيث يستطرد و يقول : انه بسبب هذه العبادة فإن الطاقة التي يتم نقلها وتداولها . و تكون بهذه الإيجابية والروحانية وذلك بسبب ان 99% من المساجد مبنية على نفس الطريقة (يقصد تصميمها الهندسي ثماني الاضلاع او يحتوي قبب )
((وهذا كلام خطير الغرض منة ربط الراحة النفسية التي يشعر بها الأنسان جراء طاعته لله بتصاميم الطاقة الإيجابية "كالقبب والمباني ذات الثمان أضلع" وليس بطاعة الحق تبارك وتعالى , القائل في محكم كتابة : ((وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا)) متجاهلاً حديث الرسول صلى الله علية وسلم عن الصلاة حينما قال : (أَرِحْنَا بِهَا يَا بلال ) .

7 – ثم يستطر قائلاً: من أجل نقل تلك الطاقة الإيجابية , نجد أن المساجد تحتوي على مآذن ذات ثمانية اضلاع وقبب .(( نلاحظ هنا أنه يحاول ترسيخ أن نشر الخير(او الطاقة الإيجابية) يكون بواسطة التصاميم الهندسية للمساجد , وليس بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر , كما قال تعالى : ((كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ)) .

8 – يعرض صور لمساجد وكنائس , ويركز على تصاميمها الهندسية ,ثم يسأل المشاهدين لماذا برائيكم ؟

(( أيضاً لكي يرسخ لدى المشاهد نظريته والتي تنص على أن نشر الخير والشر مرتبط بالتصاميم الهندسية التي تنقل الطاقة السلبية والإيجابية وليس الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر)) .

9 – الآن يثير تسائل ما الذي يحدد نوع الطاقة التي تنتقل ؟
ثم يجيب : أنه النشاط البشري الذي يحدث داخل ذلك الهيكل ( المبنى ) . ويستشهد بأبنية الحكومات التي تسيطر عليها النخبة (الماسونيون الآحرار) , ويؤكد على ذلك بأنه بعد نهاية الدوام من كل يوم تؤدى هناك عدة أنشطة و طقوس , يتم فيها تبادل الطاقة السلبية (الشريرة) .

10 – الآن يشتت تفكير المشاهد بسرد تاريخ الماسونية وأرثهم الشرير وامتلاكهم ابنية تحتوي على تصاميم مقدسة لنشر الطاقة.

11 – الآن يستشهد على ذلك بعرض صور لمباني تحتوي على قبب وتصاميم ثمانية الاضلاع !! تعود ملكيتها لما اسماهم بالنخبة , متجاهلاً التناقض في كلامة على أن الطاقة السلبية تصدر من الأهرامات والطاقة الإيجابية تصدر من القبب والمباني ذات الثمانية أضلاع .

12 – الآن ينبه المشاهد بعد أن فهم العلاقة بين الطاقة والتصميم الهندسي , إلى أن تلك الابنية صممت لتنقل الطاقة السلبية .

13 – الآن يطرح موضوع بعنوان ( بوابات النجوم ) ثم يطرح تساؤل عن ماذا نتحدث ؟! لشد أنتباه المشاهد .

14 – الآن يقوم بشرح بوابات النجوم على انها مواقع على الكرة الأرضية تحتوي على كم هائل من الطاقة تسمى بـ "نقاط دوامة" .

15 – الأن يتحدث على عن أن النخبة قاموا ببناء صروح لهم على تلك المواقع "النقاط الدوامة" وتتم بها ممارسة الطقوس لاستدعاء كائنات شيطانية (يقصد المسيح الدجال).

16 – الأن يشتت انتباه المشاهد بالحديث عن تمويل الماسونية لشخصيات مؤثرة في العالم والدعاية لهم من أجل تجنيدهم لخدمة خطط الماسونيون .

17 – ثم يقول بعد أن تمكنت الماسونية من كل الشخصيات المؤثرة في العالم , قامت بتنفيذ ضربتها , ثم يشير إلى أن كل الأحداث المأساوية التي حدثت في العالم أتت من تخطيط مسبق من قبل الماسونيون , (( متجاهلاً أن سبب هذه الأحداث والحروب هو سعي الدول الكبرى منذ القدم للسيطرة العالمية )) .

18 – الآن و بعد محاولته لربط أحداث العالم المؤثرة بالماسونية , الآن يشير إلى مؤسس الماسونية في أمريكا وصورته وصورة شعار الماسونية على الدولار الأمريكي .

19 – الآن يشير إلى أنة تم ولادة " النظام العالمي الجديد" , ويذكر الهدف من ذلك وهو على شقين:
الأول : تشريف فراعنة الماضي !! .
والثاني: كهدية مكرسة للفرعون المنتظر الأخير (ويقصد بذلك المسيح الدجال) .

20 – في نهاية الحلقة يعرض صورا لكتب سماوية ويشير إلى أن هناك ثلاث ديانات مقدسة (المسيحية , واليهودية , و الإسلام) تنبأت بقدوم المسيح الدجال , ( نلاحظ هنا أن المؤلف يمهد للدعوة لاتحاد الأديان)

21 – الآن يدعو وبشكل غير مباشر لاتحاد الأديان بقولة : يجب علينا ان نكون جميعاً في نفس الصف لنقاتل عدونا المشترك , متجاهلاً قول الحق تبارك وتعالى : ((وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ )).

22- الآن يبين حلم هذه السلسلة وهو الهام الناس بفكرة ((اتحاد الأديان)).

۩ بيان الفتن والدسائس في الحلقة السادسة ۩

في بداية الحلقة قام المؤلف بالدعاية بطريقة غير مباشرة إلى سلسله أخرى مشابهة تحمل نفس التوجه تحت غطاء عدم الاستيعاب. ثم يبدا بفلسفة الطاقة و أن كل شيء من حولك يحتوي على الطاقة , والغاية من هذه الفلسفة هو التمهيد لمفاهيم جديد سترفضها فطرتك التي فطرك الله عليها , وهي كما يسميها بالطاقة السلبية والطاقة الإيجابية أو "طاقة الخير والشر" الموجودة في التصاميم الهندسية للمباني !! , ثم يذكر للمشاهد مثالا لمباني تحمل طاقة سلبية وهي "الأهرامات" . ثم يذكر مثالاً من نوع آخر لمباني تحمل طاقة إيجابية وهي "المساجد" حيث يقول أن القبب والمباني ذات الثمان اضلاع كمآذن المساجد تحمل طاقة إيجابية , لذا فإن سر الراحة النفسية أثناء أداء العبادة حسب قوله ناتج عن تبادل طاقة إيجابية مع القبب والمآذن !! متجاهلاً حديث الرسول صلى الله علية وسلم عن الصلاة حينما قال : (أَرِحْنَا بِهَا يَا بلال ) , ثم يبدا بغرس مفهوم آخر وهو أن نشر الخير يكون عن طريق المباني التي تحمل طاقة إيجابية كالمآذن والقبب!! وبذلك يحاول هدم سد من أعظم سدود الأمة وميزة ميز الله بها هذه الأمة وهي الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر , قال تعالى : (( كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ)) , بعدها يشير إلى مفهوم جديد على المشاهد وهو مايسمى بـ بوابات النجوم والذي يسعى من خلاله إلى ترسيخ مفهوم أن قدوم المسيح الدجال سيكون بناء على مقدار الطاقة المحيطة بالكون وليس بتصريف من الله , تعالى الله عما يقول , قال تعالى : (يدبر الأمر من السماء إلى الأرض ) , بعدها يمارس على المشاهد ما يسمى بـ "الحرب النفسية" عن طريق تضخيم أعمال الماسونية وبيان قوتها وانها المسيطرة على أهم الشخصيات في العالم , وانها المخططة لجميع الأحداث والوقائع العالمية المؤثرة متجاهلاً حقيقة سعي جميع الدول الكبرى للسيطرة على العالم منذ القدم . ثم يشير الى ان المخطط الماسوني المسمى بـ ( النظام العالمي الجديد ) وأن المسيح الدجال عدو الأديان السماوية الثلاثة ( اليهودية والنصرانية والإسلام ) اقترب وقدوم , هنا يدعو إلى حلم السلسلة الذي يوحي إليه (الفلم) وهو إلى أتحاد الأديان !! متجاهلاً قول الله تعالى : ((وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ )).
أبوصقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2010, 08:14 PM   #7 (الرابط)
صديق مشارك
Icon(4)

الحلقة السابعة

1- بعد أن تجاهل النصوص الشرعية في مسائل العقيدة في الحلقات السابقة , الآن يفتتح الحلقة السابعة بآية لكسب ثقة المشاهد من جديد وهي قوله تعالى : ( إنا قد أوحي إلينا أن العذاب على من كذب وتولى ( 48 ) قال فمن ربكما ياموسى ( 49 ) قال ربنا الذي أعطى كل شيء خلقه ثم هدى(50) قال فما بال القرون الأولى (51) قال علمها عند ربي في كتاب لا يضل ربي ولا ينسى ( 52 ) الذي جعل لكم الأرض مهدا وسلك لكم فيها سبلا وأنزل من السماء ماء فأخرجنا به أزواجا من نبات شتى ( 53 ) كلوا وارعوا أنعامكم إن في ذلك لآيات لأولي النهى ( 54 ) منها خلقناكم وفيها نعيدكم ومنها نخرجكم تارة أخرى ( 55 ) ولقد أريناه آياتنا كلها فكذب وأبى )

2-الآن يقفز إلى الأيه (78) في نفس السورة عند قوله تعالى : (فأتبعهم فرعون بجنوده فغشيهم من اليم ما غشيهم ( 78 ) وأضل فرعون قومه وما هدى ) .

3- الآن يتكلم على حقيقة وهي أن القرآن مناسب للتطبيق في كل العصور والأزمنة.

4- الآن يشير إلى مثل فرعون في القرآن لا ينطبق فقط على الفرعون الذي قابل النبي موسى بل ان كل نظام حكم وسيطرة يتم به تحدي وحدانية الله وقدرته تعالى .

5- يشير إلى أنه سوف يقدم فراعنة اليوم ويبتدأ بسرد بعض المعلومات والصور حول فراعنة الماضي , ثم يطرح تساؤل للمشاهدين بقوله : الا تستغربون لماذا كل تفاصيل حياة المصريين القدماء تم حفظها في سجلات ولكن لم يتم العثور على أي شيء حول أهم إنجازاتهم "الأهرامات "وكيفية بنائها ؟ لماذا ؟
6- الآن يجيب بقوله: لان هذا اللغز القديم, هو جزء الكبير من الأحجية.

7- الآن يحاول عرض أدله على النظام الفرعوني الحالي (يقصد الماسونيون) وذلك بطرح عدة تساؤلات حول ملكة بريطانيا و منها :

- حجر يعقوب (البطريرك العبري) , والذي يقول أنه موضوع تحت عرشها.
ب ـ انه جرى حفل تنصيبها على منصة شكلها هرمي .
ت ـ أيضاً تاجها يحتوي على 12 حجرا كريما حيث ان كل حجر يمثل قبيلة من قبائل العبرية .
جـ ـ العلم البريطاني يمثل إعادة اتحاد المملكة المتحدة الممثلة لقبائل يعقوب الـ 12 .
د - الوان العلم البريطاني هي أحمر , ابيض , ازرق ويقول انها نفس الوان ما يسمى بتاجات مصر الثلاثة .
هـ – الصولجان الملكي أصلة من مصر القديمة .

• الآن يشير إلى أن الملكة البريطانيا تعود لأصول فرعونية .
ز – أنها تخبئ تحت ذراعها بشكل جزئي سوط فرعوني .
ثوبها الملكي يحتوي على رمز النحلة والذي المستخدم عند الفراعنة كرمز ملكي و رمز مصر القديمة.
•الآن يشير مرة أخرى ويقول بأن الرموز المستخدمة في الشعار البريطاني تكشف أصول بريطانيا العبرية .
و – الباروكة التي يرتديها القضاة و مستشاروا الملكة ذو الرتب العالية نشاء في مصر القديمة .
ن - التنورة التي ارتداها الأمير تشارلز كانت مستخدمة في مصر القديمة .
ي – سفاح القربى (وهو أنت يتزوج الأمهات تتزوج الأبناء , الأخوة يتزوجن الأخوات ) من أجل أن يبقى المال والسلطة في يد العائلة .

8 – ثم يقول مازلنا محكومين من نفس السلالة الفرعونية حتى اليوم .

9 – الآن يذكر قوله تعالى : (وَلَقَدْ جَاءَ آلَ فِرْعَوْنَ النُّذُرُ).

10 – الآن يقوم بعرض مباني في دبي يدعي أنها تعود لفراعنة اليوم أو كما اسماهم (الماسونيون) .

11– ويختم الحلقة بالآن على بالتركيز على أحد المجمعات التجارية من الخارج والمبني على شكل هرم من أهرامات مصر القديمة .

۩ بيان الفتن والدسائس في الحلقة السادسة ۩

بداء بالآية الكريمة التي تروي الحوار بين النبي موسى وفرعون لهدفين:
أ‌-كسب ثقة المشاهد بعد أن تصادم معه بأمور عقدية .
ب‌-الإشارة إلى أن فراعنة مصر القديمة هم (الماسونيون) المعروفون لدينا اليوم وهذا يناقض قول الحق تبارك وتعالى عن فرعون وجنودة : (كم تركوا من جنات وعيون*وزروع ومقام كريم* ونعمة كانوا فيها فكهين * كذلك وأورثناها قوما آخرين)
وقوله تعالى : (إن الأرض لله يورثها من يشاء من عباده والعاقبة للمتقين ) .

اما بخصوص سؤاله عن كيفية بناء الأهرامات وأن هناك أهمية في بنائها ؟
قد يكون هناك استخدام للجن , كما في قصة سليمان مع الملكة حينما طلب إحظار عرشها له . وقوم فرعون عرفوا بالسحر واستخدام الجن . ثم يحاول ربط الفراعة القدماء بنا اليوم وذلك عن طريق بريطانيا وملكتها بأدلة يصعب على عوام الناس أثباتها أو نفيها , ولكن الغريب في الأمر أنه عندما تحدث عن بريطانيا ركز بشكل كبير على ملكتها الحالية اليزا بيث و ابنها تشارلز ولم يتحدث عن تاريخ هذه العائلة وتدرجة , فلماذا هذه القفزة ؟!!
لاشك أنه أبتدع أدلته على أشياء نشاهدها اليوم لكي يقنع المشاهد بصحة كلامة , وللكي يؤكد للمشاهد صحة كلامة بعد أن أنتهى من عرض الأدلة مباشرة قال أرئيت نحن محكومين من نفس السلالة الفرعونية ثم بداء يعرض ناطحات سحاب ومجمعات تجارية في مدينة دبي حيث يقول أنها تعود لفراعنة اليوم .الغريب في الأمر انه أتى بصور مباني موجودة في دولة خليجية مسلمة ولم يأت ولو بمبنى واحد في بريطانيا حيث أنة صورة للمشاهد على أنه عقر دار فراعة اليوم حسب قولة !!
هذا يدل بشكل واضح على انه يبحث عن أدلة تؤيد كلامة وبأي مكان كان فقط لإقناع المشاهد بنظريته .
أبوصقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2010, 11:27 PM   #8 (الرابط)
صديق مشارك
Icon(4)

الحلقة الثامنة

1- يبدا بعرض صور ومقاطع فيديو سبق أن قام بعرضها في الأجزاء السابقة وهي عبارة عن صروح ونصب للماسونية في عدد من الدول العربية والاسلامية وكذلك الغربية .
2- الآن يقوم بسؤال المشاهدين , هل تودون رؤيتها من الداخل ؟ هل أنتم متأكدون ؟
3- الآن يبدا بعرض رموز وطقوس فرعونية داخل الهرم التجاري في مدينة دبي .
4- بعد عرض مقطع لتمثال فرعوني يسأل المشاهد ويقول ماذا يمثل الطائر خلف الرأس باعتقادكم ؟
5- ثم يثير سؤآل آخر حيث يوضح بأنهم لا يعبدون الله, اذاً ماذا يعبدون ؟
6- ثم يعرض عامودان منصوبان على أرضية شبيهة جداً لأرضية الشطرنج (ابيض وأسود) ويعرض مثال على ذلك لمقهى في هذا المجمع التجاري .
7- يخبرك بأن خطط الشيطان مازالت مستمرة .
8- يقوم بتصوير دوامة في نفس المتجر ويقول ان لهيكليها أهمية .
9- يختم الحلقة بصور لفريق العمل .

۩ بيان الفتن والدسائس في الحلقة الثامنة ۩

واضح للعيان ان هذة الحلقة سخرت لربط المجمع التجاري الإماراتي بالماسونية . ولاشك أن صاحب هذا المجمع حاول بقدر المستطاع التميز عن غيرة من المجمعات وذلك بان يكون مجمعة (سوقة) له شكل مميز لذا أخترا الأهرامات لشغف الناس بها .وهذا ما استغله مؤلف الفلم لربط المجمع بالماسونية .
الغريب انه لم يتحدث نهائياً عن المجمع الموجود في عقر دارهم في الولايات المتحدة الامريكية وبالتحديد في لاس فيغاس !! ولا حتى عن الهرم الزجاجي الموجود في فرنسا على حد قولة !!
لاشك هنا انه وجد هرم دبي هو الهرم المناسب للتلبيس على الناس لأنه نسخة شبه مطابقة للأصل من الأهرامات الحقيقية , خصوصاً انه يحتوي على كثير من رموز وكتابات الفراعنة القديمة .
أبوصقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2010, 12:46 AM   #9 (الرابط)
صديق مشارك
Icon(4)

الحلقة التاسعة
1 – يبدا بالدعاية لأسم معلمة الأول في مثل هذة السلاسل وهو (عبد الله هاشم ) ويقوم بالترويج لسلسلته التي تحمل أسمة (هاشم فيلمز ) حيث يروي قصه معلمة مع البحث عن الحقيقة ( في الحقيقة هو يبحث من اجل التلبيس على الناس وليس عن الحقيقة ) .
2 – يدعي أنه سوف يتسلل إلى المجتمعات السرية في هوليوود وغيرها لكشف حقيقتهم .
3 ــ الآن يكرر طريقته في تشتيت الانتباه وذلك بعرض مشهد غير لائق !!
4 – الآن يعرض مجموعة من أصدقائه.
5 – الآن يقوم بعرض نفسة مع مجموعة شخصيات من هوليوود .
6- يبدا بعرض حلقة تلفزيونية كان ضيفاً فيها في قناة فوكس , الغريب في الأمر أنه لا يوجد صوت أثناء حديثه مع المذيعة فقد أستبدل بصوت موسيقى ومع ذلك قام المترجم بترجمة الحوار !! .
7- يتكرر عرض صور له مع شخصيات تلفزيونية معروفة !!
8 – الآن يعيد ويكرر عزيمته على فضح الماسونيون , وكشف خداعهم .
9- يكرر صور له التقطت في اماكن عدة .
10 – ايضاً يكرر عرض صور له , ثم يتبع قائلاً أنه تمكن من كشف أسرار شيطانة عن الماسونية العالمية .
12 – يربط خزعبلات الأجسام الطائرة بالجن والسحر الأسود (أحدى طقوس الماسونية) .
13 – يعرض جهوده في الكشف عن أشخاص مزيفين وغيرهم يخدمون خطة الماسونية .
14- الآن عبد الله هاشم نفسة يشيد بسلسلة صديقة المسماة بأسم الـ القادمون وبالقائمين عليها (وهم من روافض "شيعة" ايران) ويوصي بالثقة بها ونشرها .
15 – الآن مؤلف فلم القادمون يورد سبب أتناجه لهذه السلسلة , حيث كان السبب بعد أن شاهد سلسله عبد الله هاشم والتي الهمتة هو أيضاً لكشف مزيد من الحقائق , ويدعوا الناس لعمل سلاسل خاصة بهم ومن أتناجهم .( لزيادة التزييف وكثرة اللغط بين الناس)
16 – يختتم الحلقة بالمطالبة بنشر أفلامه على مواقع الأنترنت .
۩ بيان الفتن والدسائس في الحلقة التاسعة ۩
محاولة كسب ثقة الناس وذلك بتعريفهم على معلمة الأول هاشم عبدالله والذي اشتهر شهرة واسعة "على حد قولة" , والترويج لسلسلته . بعدها يقوم عبد الله هاشم (معلمة الأول) بالمدح والثناء والإشادة بعمل القائمين على سلسلة القادمون , ويطالب الجميع بالثقة بها ونشرها . لذا كما ترون الهدف من هذة الحلقة واضح وهو كسب الثقة والترويج
أبوصقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2010, 04:32 PM   #10 (الرابط)
صديق مشارك
Icon(4)

الحلقة العاشرة

1- يعنون الحلقة باسم ( النظام الدنيوي الجديد) ليخبرك ببداية فصل جديد من الحقائق , ثم يسأل المشاهدين لماذا برأيكم مازلتم تشاهدون هذه السلسلة ؟

2- الآن يبدا بالإيحاء للإجابة وذلك بعرض مقطع من فلم سينمائي , يتحدث فيه عن أحساس مشترك لدى الجميع حول الشعور بأن هناك شيء غير طبيعي يحدث في العالم ولكن لا نعلم ما هو (و يلمح مؤلف هذه السلسلة عن طريق الفلم السينمائي بسيطرة الماسونية على العالم) لذا قادنا الفضول لمتابعة هذه السلسة .

3- الآن يسأل المشاهدين ما هو النظام العالمي الجديد ؟

4- الآن يجب ويقول آنه موجود في كل مكان من حولك , في الغرفة , في الكنيسة , في الدوائر الحكومية .. أي أنه العالم الذي يحيط بك , فهو وضع أمام عينيك لإخفاء الحقيقة عنك .

5- الآن يسأل أحد شخصيات الفلم ويقول أي حقيقة ؟

6- يجيب البطل ويقول حقيقة أنك كأي شخص آخر عبد كأسير في سجن وذلك عن طريق على السيطرة عقلك. ((يقصد أنه يعمل لصالح منظمة سرية ( الماسونية) لتحقيق مخططها الشرير المسمى بـ [النظام العالمي الجديد] دون ان يعلم )) .

7- الآن يسأل المشاهدين ما هو تعريف الدجال ؟

8- الآن يسمع المشاهدين مقطع صوتي لـرجل اسمة حمزة يوسف (( تنبيه : هذا الرجل عرف بتأثره الكبير بالصوفية )) ويستشهد هذا الرجل المدعو حمزة يوسف بقول عيسى علية السلام مأخوذ من الأنجيل!!

9- أثناء تحدث الرجل عن الدجال يعرض مؤلف الفلم مشاهد لنساء !! .

10 – يكرر مشاهد غير لائقة وبصور جديدة !! ويستطر قائلاً ان اصحاب العلامات التجارية يروجون بدعاياتهم إلى ان الحياة مرة واحدة ويحثون الناس على شراء منتجاتهم للاستمتاع بالحياة.

11 – الآن يعرض صورة الهرم ( شعار الماسونية) على الدولار الأمريكي.

12- الآن يتحدث عن الإله الماسوني المسمى بـ "راي" ويربطه بالهرم الموجود في الدولار الأمريكي .

13- الآن يتسأل عن المشروع الذي تسعى لتحقيقه الماسونية والذي يجعل إلاهها مسرور (( يقصد النظام العالمي الجديد)) ؟

14- الآن يجيب بقوله : جعل العالم علمانياً أي تنقية العالم من كل شكل من اشكال الدين .

15- الآن يتكرر عرض مشاهد غير لائقة !!

16- الآن يعطي أسماء مصطلحات جديدة لهذا المشروع ((النظام العالمي الجديد)) ويقول أنه يسمى ايضاً أو النظام العلماني الجديد , النظام العالمي الدنيوي الجديد أو النظام العالمي المؤقت (( لا حظوا أن مؤلف الفلم كل مرة يقوم بتغيير الأسماء !! السبب هو انه يحاول إيجاد الرنانة في عقل المشاهد لكي يقتنع بالطرح ,, وعلى سبيل المثال الماسونيون أعطاهم عدة اسماء بشكل تدريجي ,, فقد سبق أن سماهم بسلاله الفراعنة , الماسونيون الأحرار , المجتمعات السرية , النخبة )) .

17- الآن يتحدث للمشاهدين عن ملذات الدنيا الوهمية (والتي هي من صنع الدجال) و التي لا يمكن الإمساك بها !! ثم يقول : لذا سوف تكرسون حياتكم للوصول إليها من خلال خدمة نظام الدجال.

18- ثم يسأل المشاهد , كيف يحدث ذلك ؟

19- يجيب هو وذلك بعرض فلم يوضح الروتين اليومي في الحياة ( تستيقظ مبكراً _ تتناول وجبة الإفطار – تذهب إلى العمل ... الخ ).

20 - الآن وكالعادة يختم الحلقة بمشاهد غير لائقة !!

۩ بيان الفتن والدسائس في الحلقة العاشرة ۩

يحاول جذب اهتمام المشاهد وذلك بتغيير المصطلحات بشكل دائم !! حتى يقع على المصطلح الرنان في عقل للمشاهد , ثم يوحي للمشاهدين سبب فضولهم ومتابعتهم للسلسلة وذلك لأنها تلامس شعور موجود داخلهم بأن هناك مؤامرة تحاك ضدهم , ثم يوحي للمشاهد بأن الماسونية وراء هذه المؤامرة والتي تسعى لتحقيق خطتها (النظام العالمي الجديد) والتي تمكنت من السيطرة على العالم وإخفاء الحقائق عن أعين الناس !! وذلك لرفع درجة الانتباه لديك حتى يقوم بغرس مفهوم سيطرتهم عليك وأنك أنت ضحية مؤامرة تحاك من قبل الماسونية.
بعد ان أوقع المشاهد في تلك الشكوك , بعدها وبعد ان أثار الريب في قلب المشاهد يقوم بتعريفة بالدجال عن طريق رجل " عرف عنة التأثر الكبير بالصوفية" اسمة حمزة يوسف يتكلم عن الدجال ويستشهد بأقوال عيسى علية السلام المأخوذة من الإنجيل ويتجاهل أقول الرسول صلى الله علية وسلم حول التعريف بالدجال , تجدها هنا :
http://www.islam-qa.com/ar/search2/ا...AllWords/t,q,a
بعدها يحاول أقناع المشاهد بصحة هذه المؤامرة التي تحيكها الماسونية , عن طريق الاستشهاد بالدعايات التجارية التي تدعو للاستمتاع بالحياة الدنيوية ثم يغطى ذلك بصور غير لائقة لتشتيت أنتباه المشاهد . بعد ذلك يوضح أحد أهداف الماسونية وهو علمنة العالم ثم يكرر المشاهد الغير لائقة !! , لتشتيت الانتباه وعدم إعطاء المشاهد فرصة للتفكير . بعد ذلك يعطي أسم جديد لهذا المشروع ويسميه بـ ((النظام العلماني الجديد)) لكي يشد انتباه أصحاب هذا الشعور من المشاهدين . ثم يغير الاسم عدة مرات وبأشكال مختلفة لنفس الغرض السابق ((كسب ثقة عدد أكبر من المشاهدين)) وذلك بإعطاء المصطلح المناسب و الرنان في عقل المشاهد لجذب انتباهه , بعدها يوضح كيف أعمت الماسونية أعين الناس وذلك عن طريق الروتين اليومي ثم يختم الحلقة بمشاهد غير لائقة !!.
أبوصقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع



الساعة الآن 12:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواضيع والتعقيبات لاتمثل بالضرورة الرأي الرسمي للمنتدى بل تمثل وجهة نظر كاتبها