إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنا ونقص فيتامين( د) المرض الخفي وربما يكن سبب متاعبكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أنا ونقص فيتامين( د) المرض الخفي وربما يكن سبب متاعبكم

    السلام عليكم ورحمة الله يسعد أوقاتكم أتمنى أن يكون الجميع بخير
    منذ مدة طويلة وأنا أعاني متاعب ووهن في جسدي
    أنعدام توزان حال المشي
    شعور بالدوار والدوخة لدرجة أحيانا أتوكأ على الجدار
    تساقط مهول في الشعر
    شعور بالحزن وضيق الصدر يخيم على نفسي
    بكاء على أبسط المواقف وأتفه الأسباب
    كسل وتقصير في أداء التزامات التنظيف والطبخ وشعور بالتعب على أدنى جهد مبذول
    شعور دائم بالبرد حتى لو تدثرت بالملابس الثقيلة
    ضيق بالتنفس
    تسارع في نبضات القلب
    آلام في الظهر والرقبة والعظام بشكل عام
    والشيطان يقوم بدوره كما يجب
    ضاقت على الارض بما رحبت واشتغل الوسواس الخناس
    مؤكد لديك مشكلة بالرأس
    مؤكد مشكلة خطيرة بقلبي
    ربما أعاني من أنزلاق في فقرات ظهري أو رقبتي وأنا لا أدري


    حاولت ان ألملم بقايا من شجاعتي وأذهب للمستشفى وأطلب تخطيط للقلب واشعة لرأسي ورقبتي وظهري
    لكني تباطأت وتكاسلت تارة وأنشغلت تارة وخادعني بعض الشعور بالتحسن تارة اخرى


    مرت شهور طوال وانا على هذه الحاله
    إلى أن كتبت بعضا من الأعراض التي أشعر بها في محرك البحث قوقل ووصل بي البحث إلى تجمع لنسوة في منتدى نسائي و لما قرأت بضع صفحات وغالب ماأشكو منه يشتكين منه سبحان الله


    تقريبا وبنسبة كبيرة تأكدت من مرضي
    تريدون الصدق
    ولو انها معاناة تحتاج جهد وصبر وعلاج
    لكن والله أرتاحت نفسي وسلى فؤادي
    فمشكلتي أخف وطأه وأسهل علاج مما كنت أخاف


    حاولت أن أقنع أمي أبي
    لكن بلا فائدة
    فالكل أشار بأصابع الاتهام نحو الوسواس والتوهم
    لاتوسوسي مابك شيء مالك الا العافيه يتهيألك
    كنت أشعر بقلة الحيلة والسبل حاولت أقنعهم أني عرفت بنسبة كبيرة سبب اوجاعي وموطن الخلل
    لكن بلا فائدة مر شهر أو يزيد إلى أن زارت امي جارتها وحدثتها أي الجاره عن معاناتها وأعراضها المشابهه الى حد كبير اعراضي وانها صارت تخرج كل يوم الفجر للممشى لجل تتعرض للشمس


    وأخيرا تنفست الصعداء وفرجت
    جاءت أمي وروت لنا قصة جارتنا وسقط ما براسها وقنعت
    وذهبت للمستشفى أنا والوالد مع عدم قناعته التامه بعد غير ان ماأعاني منه مجرد وسواس وتهيؤات
    دخلت ع الدكتورة شكوت لها وأخبرتها بأعراضي
    أشارت علي باجراء تحليل في المستشفى الفلاني


    ذهبت وحللت وبعد ب 3 أيام أحضروا النتيجة من أمريكا


    وطلعت النتيجة فعلا










    لدي نقص حاد جدا في فيتامين د بنسبة 6
    رجعت للدكتورة مرا اخرى وكتبت لي دواء شراب فيتامين د كل اسبوع اشرب علبه كامله
    +
    تناول جميع منتجات الألبان
    السلمون
    الفطر لكن لم أجد الطازج منه بعد
    +أخرج للتعرض لأشعة الشمس بعد ساعة من شروقها وقبل غروبها بساعه
    والآن بيطيعة الحال تشتد المعاناة في الشتاء أضطر اخرج في البرد وانا أرتدي ملابس وكأننا في فصل الصيف لجل يتعرض الوجه والأطراف للشمس مباشرة




    أقول هذا الكلام للجميع هنا
    لأن نقص فيتامين د ليس بهين بل يشكل خطر كبير على صحة الانسان وحياته أيضا
    وانا منذ شهرين اتعالج منه و يحتاج لوقت طويل ليرتفع ويصل لنسبته الطبيعية وتزول الأعراض
    الوقايه خير من العلاج
    لاتستهينوا بمسألة الشمس ولاتتخوفوا من أضرارها على الجلد لأنها ضرورية وبنسبة 90%لأنتاج فيتامين د
    أتبعوا التعليمات وأخرجوا في الأوقات التي لاتكون الاشعة فيها عمودية ومضره
    أجعلوا من اللبن أو الزبادي او أي من منتجات الألبان جزء لايتجزء من البرنامج اليومي


    الأعراض جدا متعبه متعبه متعبه أنا جربتها حتى لو مزاجك على مايرام بمجرد ماتشعر بشعور بعدم الأتزان وأنك بتسقط ع الأرض ودوخة وووو تزيد من ضيق الصدر والهواجس ويشتغل الشيطان اللئيم


    اليوم لم أخرج للشمس راحت علي نومة والحين لاجيت أمشي أشعر بالدوار والأسبوعين الفائتين خُيل لأهلي أني شفيت ولم يعد الدواء ضروريا أوقفته لجلهم وتعبت ورجعت لي كل الأعراض اشتريت شراب الفيتامين عبوته بنفس قطرات العيون يشرب جرعة كامله كل اسبوع مرا واحدة الله يشفي كل من تألم
    سلمكم الله من كل شر ولا أرانا فيكم مكروه يارب ~.~
    (عضّو عليها بالنواجذ)

  • #2
    أهلا بكـ يا غالية وأشكركـ جزيلا على الطرح القيّم
    وفعلا نقص فيتامين "د" يعاني منه أغلب السعوديين خاصة...
    لقلة تعرضهم للشمس بشكل صحي خصوصا فترة الطفولة ولقلة تناولهم لمشتقات الألبان ..
    وانا أيضا أعاني من نقص الفيتامين وآخذ دواء لمعالجة النقص كل يوم والله الشافي .
    أرجو من الجميع أن يتنبه لنسبة الفيتامين في أجسامهم فهو كما ذكرت تواقتنا الغالية يسبب أعراض مزعجة ومؤلمة
    وقد يتسبب بشلل في القدمين لا سمح الله ..
    لكـ وافر الشكر والثناء تواقتنا الغالية وسلمكـ الله من كل مكروه .
    ناقش أفكاري وليس نيتي،،،!
    فـ نيتي لا يعرفها سوى مولاي سبحانه...
    "طارق السويدان"

    تعليق


    • #3

      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم
      صلًوا على رسول الله , صلى الله عليه وسلم ,,

      شافاكِ الله والبسكِ لباس الصحةِ والعافيةِ والتقوى ,, آمين
      لي قريب يشكوا من أعراض الدوار وعدم الإتزان منذ 10 أشهر تقريباً , يتعب كثيراً إذا أتته الحالة وهو يقود السيارة , التشخيص كان بين التهاب الجيوب الأنفية أوالأذن , سأبلغه بما جاء في موضوعكِ , والشفاء من عند الله جل في علاه ,, شكراً .

      تعليق


      • #4



        الاستاذة صبر جميل عندي استفهام عن التحليل منشان نعرف انو صابنا المرض دا لازم تيجي نتيجة التحليل من امريكا على كدا بنردد حسرة عليه حسرة عليه وكمان بستسمحك انو تسمحيلي استغرب حاجة في كلام الاستاذة نوارة لمن قالت انو نقص الفيتامين دا يعاني منو اغلب السعوديين خاصة وانا بقول اذا كان الكلام دا صحيح دي مصيبة وام المصايب كمان والا
        حكمتي :
        من جد وجد ومن زرع حصد

        تعليق


        • #5
          اخخ يعني في ناس تعاني مثلي من نقص فيثامين د
          نعم ليس بهين فهو يساعد على امتصاص الكالسيوم فاذا نقص د نقص الكالسيوم
          اخت صبر جمل الافضل اخد حقن فيتامين د كل سته اشهر
          شفاك الله
          أللّهم أسالك .. رحمتك.. وعفوك.. ورضاك..وجنتك..وحسن لقاك

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة أريب مشاهدة المشاركة
            وكمان بستسمحك انو تسمحيلي استغرب حاجة في كلام الاستاذة نوارة لمن قالت انو نقص الفيتامين دا يعاني منو اغلب السعوديين خاصة وانا بقول اذا كان الكلام دا صحيح دي مصيبة وام المصايب كمان والا

            اهلا أريب إليكـ هذا الخبر يعطيكـ صورة أكثر توضيح
            أرجو من الجميع مشاهدته للأهمية ...



            [ame]http://www.youtube.com/watch?v=qnBzdJoqqWQ[/ame]
            ناقش أفكاري وليس نيتي،،،!
            فـ نيتي لا يعرفها سوى مولاي سبحانه...
            "طارق السويدان"

            تعليق


            • #7
              خخخ شكل أعضاء المنتدى كلهم عندهم نقض فيتامين (د) .
              قبل فترة كنت أعاني من آلام في عظام الصدر أستغربت ورحت كشفت عند دكتور فقال احتمال نقص في فيتامين في (د) وحللت وطلع كلامه صحيح نسبته 13 من 20 والطبيعي من 20 إلى 40 ومعظم الأعراض الّي ذكرتيها عندي وماتوقعتها من نقص فيتامين (د).
              وهذه بعض الإجابات حصلت عليها عندد سؤالي عن الأغذية التي يوجد يها فيتامين دال:
              البيض والأسماك .. و كذلك الفواكه التى تحتوى على فيتامين د هى الجوافه والبرتقال واليوسفى والتمر والليمون
              وكذلك التعرض للشمس ..
              مشتقات الحليب الجبن الزبادي اللبنه.

              لكِ جزيل الشكر لأني كنت أعاني من هذه الأعراض وكنت أتوقع أنها أعراض عين وحسد ولكن الحمد لله طلعت ننقص فيتامين بإذن الله الأمر سهل،نسأل الله لنا ولكم وللجميع دوام الصحة والعافية.
              نتمنى من الجميع عرض أنفسهم على هذه الأعراض.
              تحيتي وتقديري.
              .....
              ....
              ...
              ..
              .
              اللهم ازرع في قلوبنا الأمل

              تعليق


              • #8
                وانا اتوقع عندي نقص في فيتامين د ... الله يجزاك اختي الف خير على التنبيه ويرزقك العافيه دوم ويخليلك ولدك ووالدك ..
                *كل الظلام الذي في الدنيا لا يستطيع أن يخفي ضوء شمعة مضيئة*

                تعليق


                • #9
                  حمدا لله على سلاماتك
                  والف شكر على الموضوع القيم (المثل بيقول اسأل مجرب ولاتسأل طبيب
                  عندي بعض الاعراض التي ذكرتيها
                  توقعت السبب فقر دم بس نتيجة التحليل طلعت طبيعية
                  يمكن يكون نقص فيتامين
                  د
                  الشعب يريد فيتامين د
                  وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة نــوارة مشاهدة المشاركة
                    أهلا بكـ يا غالية وأشكركـ جزيلا على الطرح القيّم
                    وفعلا نقص فيتامين "د" يعاني منه أغلب السعوديين خاصة...
                    لقلة تعرضهم للشمس بشكل صحي خصوصا فترة الطفولة ولقلة تناولهم لمشتقات الألبان ..
                    وانا أيضا أعاني من نقص الفيتامين وآخذ دواء لمعالجة النقص كل يوم والله الشافي .
                    أرجو من الجميع أن يتنبه لنسبة الفيتامين في أجسامهم فهو كما ذكرت تواقتنا الغالية يسبب أعراض مزعجة ومؤلمة
                    وقد يتسبب بشلل في القدمين لا سمح الله ..
                    لكـ وافر الشكر والثناء تواقتنا الغالية وسلمكـ الله من كل مكروه .
                    هلا بك أكثر نوارتي
                    وشكثر وحشتوني
                    اليوم أهلي طالعين وأنا بالبيت بجلس هنا أهرج وياكم على راحتي وشكثر مبسوطة

                    بالنسبة لنقص فيتامين د ألف لاباس عليك وماتشوفين شر
                    أخاف لاقلتي السعوديات يعانين منها يفكر البعض انه بسبب تمسكنا بالحجاب وقرار البيت في الغالب
                    الغلط في الجهل والكسل ولا غالب بيوتنا بها حوش تسرح به الخيل من وسعهن

                    تأخذين فيدروب أو في- دي ؟
                    تشربينه على هيئة نقط يوميا صحيح ؟
                    عليك بالتونة نوارة
                    وبرضه الحمضيات كما قال الأخ زهير
                    وطبعا مشتقات الألبان
                    ولا بغيتي أي حاجة تستفرين عنها آمريني على الخاص صرت خبيرة

                    المشاركة الأصلية بواسطة الحارث بن المنذر مشاهدة المشاركة

                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم
                    صلًوا على رسول الله , صلى الله عليه وسلم ,,

                    شافاكِ الله والبسكِ لباس الصحةِ والعافيةِ والتقوى ,, آمين
                    لي قريب يشكوا من أعراض الدوار وعدم الإتزان منذ 10 أشهر تقريباً , يتعب كثيراً إذا أتته الحالة وهو يقود السيارة , التشخيص كان بين التهاب الجيوب الأنفية أوالأذن , سأبلغه بما جاء في موضوعكِ , والشفاء من عند الله جل في علاه ,, شكراً .
                    وعليكم السلام
                    اللهم صلي وسلم على الحبيب المصطفى
                    وجزاكم الله خيرا ولا أراكم في أنفسكم ومن تحبون مكروها
                    انا عندي التهاب الجيوب الأنفية من فترة تزيد عن سنة
                    وطنين في الاذن ونقص فيتامين د وليس بالضرورة أن يكون تشخيص الطبيب دقيقا أو تكن العلة مقصورة في الجيوب والأذن
                    فأخبره بضرورة تحليل فيتامين د ولو تبين نقصه فالعلاج متوفر ويسير أن شاء الله وأنا احسست بالفارق بين قبل وبعد المداومة ع العلاج والتعرض للشمس وتناول الأغذية المناسبة .

                    المشاركة الأصلية بواسطة أريب مشاهدة المشاركة


                    الاستاذة صبر جميل عندي استفهام عن التحليل منشان نعرف انو صابنا المرض دا لازم تيجي نتيجة التحليل من امريكا على كدا بنردد حسرة عليه حسرة عليه وكمان بستسمحك انو تسمحيلي استغرب حاجة في كلام الاستاذة نوارة لمن قالت انو نقص الفيتامين دا يعاني منو اغلب السعوديين خاصة وانا بقول اذا كان الكلام دا صحيح دي مصيبة وام المصايب كمان والا
                    بالنسبة للشق الأول نعم أعتقد كذلك
                    وفحص فيتامين د لايتوفر في كل المسشتفيات بل في بعض المسشتفيات والمختبرات الخاصة وغالي نوعا ما
                    انا فحصته ب 500 ريال
                    أما الشق الثاني فنعم مصيبة كما تفضلت وأعتقد غالب دول الخليج يعانون نفس المعاناة لقلة التعرض للشمس اذا ماعلمنا أن فيتامين د يحصل الجسم على 90% منه من أشعة الشمس
                    المشاركة الأصلية بواسطة ام ايات مشاهدة المشاركة

                    اخخ يعني في ناس تعاني مثلي من نقص فيثامين د

                    نعم ليس بهين فهو يساعد على امتصاص الكالسيوم فاذا نقص د نقص الكالسيوم
                    اخت صبر جمل الافضل اخد حقن فيتامين د كل سته اشهر

                    شفاك الله
                    سلامتك ألف لابأس عليك ماتشوفين شر أختي ام آيات
                    الحقن تخوف قرأت وسمعت كلام أنها تضر الكبد والكلى فيما بعد .


                    لا أدري ما إذا كان مكان الموضوع هنا مناسب أو لأ
                    الإشراف أعلم مني وأعتقد هناك جملة قرارات تنظيمية للعام هنا .
                    (عضّو عليها بالنواجذ)

                    تعليق


                    • #11
                      من اهم اسباب نقص هذا الفيتامين هو عدم التعرض للشمس..
                      للأسف الكثير منا لايخرج وان خرج يكون في اوقات غير مشمسه كالليل مثلآ..
                      والكل عائش تحت هذا المكيف ليل نهار صيفآ شتاء في البيت والسياره والمكتب..
                      شكرآ لك الفاضله صبر جميل موضوع مميز..
                      انا آسف نسيت اقول لك الله يمتع بالصحه والعافيه ويشفيك شفاء من عنده عاجلآ غير آجل..

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة زهير الزهراني مشاهدة المشاركة
                        خخخ شكل أعضاء المنتدى كلهم عندهم نقض فيتامين (د) .
                        قبل فترة كنت أعاني من آلام في عظام الصدر أستغربت ورحت كشفت عند دكتور فقال احتمال نقص في فيتامين في (د) وحللت وطلع كلامه صحيح نسبته 13 من 20 والطبيعي من 20 إلى 40 ومعظم الأعراض الّي ذكرتيها عندي وماتوقعتها من نقص فيتامين (د).
                        وهذه بعض الإجابات حصلت عليها عندد سؤالي عن الأغذية التي يوجد يها فيتامين دال:
                        البيض والأسماك .. و كذلك الفواكه التى تحتوى على فيتامين د هى الجوافه والبرتقال واليوسفى والتمر والليمون
                        وكذلك التعرض للشمس ..
                        مشتقات الحليب الجبن الزبادي اللبنه.
                        لكِ جزيل الشكر لأني كنت أعاني من هذه الأعراض وكنت أتوقع أنها أعراض عين وحسد ولكن الحمد لله طلعت ننقص فيتامين بإذن الله الأمر سهل،نسأل الله لنا ولكم وللجميع دوام الصحة والعافية.
                        نتمنى من الجميع عرض أنفسهم على هذه الأعراض.
                        تحيتي وتقديري.
                        الشعب كلهم ماهو فقط أعضاء المنتدى
                        لم أكن اتوقع أبدا أن الحمضيات تحتوي على فيتامين د
                        الحمدلله هذا موسمها البيت مليان سفندي وبرتقال
                        جزاك الله خيرا
                        أنا قبل ذهابي للمسشتفى كنت أقرأ عند أمرأه ترقيني وقالت فيك عين وحسد وكثير من المتاعب خفت الحمدلله مع الرقيا والأغتسال بالسدر وماء زمزم فمامنها شر حتى مع علاج فيتامين د خير على خير
                        وأنصح الجميع بالمداومة على قراءة سورة البقرة فيها خير كثير
                        المشاركة الأصلية بواسطة んه ا جـ سـ يـ ه ん مشاهدة المشاركة
                        وانا اتوقع عندي نقص في فيتامين د ... الله يجزاك اختي الف خير على التنبيه ويرزقك العافيه دوم ويخليلك ولدك ووالدك ..
                        افحصي وبادري بالعلاج
                        وإياك
                        اللهم آمين
                        ماهو ولدي هو اخوي لكني ربيته وسهرت على راحته ورعايته وتعليمه أتمنى أن لايخذلني

                        المشاركة الأصلية بواسطة نهاوند مشاهدة المشاركة
                        حمدا لله على سلاماتك
                        والف شكر على الموضوع القيم (المثل بيقول اسأل مجرب ولاتسأل طبيب
                        عندي بعض الاعراض التي ذكرتيها
                        توقعت السبب فقر دم بس نتيجة التحليل طلعت طبيعية
                        يمكن يكون نقص فيتامين
                        د
                        الشعب يريد فيتامين د
                        يسلمك من كل شر نهاوند
                        العفو
                        لا سوي الفحص وبادري بالعلاج قبل يستفحل الامر
                        أنا كانت معاناتي في باديء الأمر غير لما أستفحل وطحت على أهلي


                        لا أراني الله فيكم مكروها يارب اللهم اشفي كل مسلم ومسلمة يارب .
                        (عضّو عليها بالنواجذ)

                        تعليق


                        • #13
                          [QUOTE=صبرٌ جميل;1138461]هلا بك أكثر نوارتي
                          وشكثر وحشتوني
                          تسلمين صبوورة والله وأنت وحشانا موت يا وحشه


                          اليوم أهلي طالعين وأنا بالبيت بجلس هنا أهرج وياكم على راحتي وشكثر مبسوطة
                          تبين تهرجين وتفلينها مزبوط وبدون سيرة أمراض .. تعالي عندنا هنـا حياكـ


                          بالنسبة لنقص فيتامين د ألف لاباس عليك وماتشوفين شر
                          أخاف لاقلتي السعوديات يعانين منها يفكر البعض انه بسبب تمسكنا بالحجاب وقرار البيت في الغالب
                          الله يسلمكـ ويسعدكـ غلاتي ...
                          لاحظتِ بـ قناة العربية مركزين على السعوديات المتحجبات في الخبر عن نقص الفيتامين كأنه إيحاء بإن الحجاب له دخل .....!!

                          الغلط في الجهل والكسل ولا غالب بيوتنا بها حوش تسرح به الخيل من وسعهن
                          كلام سليم الله ينور عليكـ ..


                          تأخذين فيدروب أو في- دي ؟
                          تشربينه على هيئة نقط يوميا صحيح ؟
                          كنت آخذ نقط من في- دي3 والحين آخذ كبسولات حبتين كل يوم ..


                          عليك بالتونة نوارة
                          وبرضه الحمضيات كما قال الأخ زهير
                          وطبعا مشتقات الألبان
                          ولا بغيتي أي حاجة تستفسرين عنها آمريني على الخاص صرت خبيرة
                          أبشري .. هههه ما شاء الله رب ضارة نافعه ربي يتمم لكـ الشفاء التام ..
                          وما يأمر عليكـ عدو يا الغلا ..
                          بس ليش الفحص الغالي..! والمستشفيات الحكومية مو هي اللي تعمل التحليل ...؟!
                          محبتي وعبق ..
                          ناقش أفكاري وليس نيتي،،،!
                          فـ نيتي لا يعرفها سوى مولاي سبحانه...
                          "طارق السويدان"

                          تعليق


                          • #14
                            جزاك الله خير على الموضوع

                            طيب لما اروح احلل في المختبر

                            احلل نسبة الكالسيوم او نسبة فيتامين د




                            اللهم أرنا الحق حقا وأزرقنا إتباعه...وأرنا الباطل باطلا وأرزقنا إجتنابه

                            تعليق


                            • #15
                              المشاركة الأصلية بواسطة mulhham مشاهدة المشاركة
                              من اهم اسباب نقص هذا الفيتامين هو عدم التعرض للشمس..
                              للأسف الكثير منا لايخرج وان خرج يكون في اوقات غير مشمسه كالليل مثلآ..
                              والكل عائش تحت هذا المكيف ليل نهار صيفآ شتاء في البيت والسياره والمكتب..
                              شكرآ لك الفاضله صبر جميل موضوع مميز..
                              انا آسف نسيت اقول لك الله يمتع بالصحه والعافيه ويشفيك شفاء من عنده عاجلآ غير آجل..
                              لامشكلة نطلع بالليل ونجلس تحت المكيف خصوصا لاجا حر الصيف
                              لكن لو كل منا يعرض نفسه للشمس في وقتها المناسب 5 دقائق يوميا لأجزت وكفت .
                              اللهم آمين جزاك الله خيرا.
                              [quote=نــوارة;1138627]
                              المشاركة الأصلية بواسطة صبرٌ جميل مشاهدة المشاركة
                              تسلمين صبوورة والله وأنت وحشانا موت يا وحشه
                              تسلمين ياحبي لك أم رغد برضه وحشتني مالها حس ويش حالها عساها بخير

                              تبين تهرجين وتفلينها مزبوط وبدون سيرة أمراض .. تعالي عندنا هنـا حياكـ
                              دخلت الصفحة وماقدرت أرد ماحصلت إضافة رد زي هنا أفااا ممنوعة أرد لم أقترف ذنبا بريئة والله

                              الله يسلمكـ ويسعدكـ غلاتي ...
                              لاحظتِ بـ قناة العربية مركزين على السعوديات المتحجبات في الخبر عن نقص الفيتامين كأنه إيحاء بإن الحجاب له دخل .....!!
                              نعم العربية هذا ديدنهم وأجندتهم يتحينون الفرص للنيل من المجتمع المحافظ
                              كلام سليم الله ينور عليكـ ..
                              وعليك

                              كنت آخذ نقط من في- دي3 والحين آخذ كبسولات حبتين كل يوم ..

                              في دي شراه لي أبوي مرا وشرقت منه بغيت أموت

                              ويش هي الكبسولات وكم لك مستمرة على الحبوب
                              نوارة بالله نتراسل على الخاص أخاف حنا برفعنا لموضوعي أجحاف للمواضيع الجديدة
                              أبشري .. هههه ما شاء الله رب ضارة نافعه ربي يتمم لكـ الشفاء التام ..
                              آمين
                              وما يأمر عليكـ عدو يا الغلا ..
                              ولا عليتس
                              بس ليش الفحص الغالي..! والمستشفيات الحكومية مو هي اللي تعمل التحليل ...؟!
                              مادري صراحة عن المستشفيات الحكومية بس ظني مستشفى الملك خالد الجامعي عندهم بس يبيلي آخذ موعد وأشوف مواعيدهم مع أهلي تطول وانا حالتي مستعجله
                              محبتي وعبق ..
                              ولك قوافل منها
                              المشاركة الأصلية بواسطة العامريه مشاهدة المشاركة
                              جزاك الله خير على الموضوع

                              طيب لما اروح احلل في المختبر

                              احلل نسبة الكالسيوم او نسبة فيتامين د
                              أهلينات أختي العمارية
                              وإياك ياعسلا
                              سوي تحليل لفيتامين د آآكد
                              وأن شاء الله مايصير ناقص ولا أصير وسوست بك
                              (عضّو عليها بالنواجذ)

                              تعليق

                              يعمل...
                              X